مأساة.. إنقاذ طفلة من ذوى الاحتياجات.. نقل والدها للمستشفى وبقيت وحيدة تصرخ فى منزلها..صور

فى مشهد مأساوي، سقط الأب والعائل الوحيد لـ طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بنت الـ 6 سنوات يصارع المرض فى حالة خطيرة، لينقل إلى المستشفى فاقاد الوعى، وتبقى طفلته وحيدة بلاعائل تصرخ من المرض والوحدة .

منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء تلقت استغاثة وردت من خلال الخط الساخن، تتضمن مناشدة  من إحدى السيدات والتي تقيم بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة للمسؤولين برئاسة مجلس الوزراء ووزارة التضامن الاجتماعي بسرعة التدخل ل إنقاذ طفلة تبلغ من العمر ٦ سنوات من ذوي الاحتياجات الخاصة تعاني من شلل رباعي وضمور بالمخ.

وأضافت منظومة الشكاوي الحكاومية بمجلس الوزراء، في بيان، أنه تم العثور على الطفلة في حالة انهيار وصراخ شديد داخل مسكنها، وذلك إثر تعرض والدها والعائل الوحيد لها لمرض مفاجئ. ونقله لمستشفى التأمين الصحي في حالة خطيرة فاقدا للوعي.

وأردفت منظومة الشكاوي الحكومية أنه من خلال التنسيق مع المسؤولين بفريق البرنامج القومي لحماية الأطفال والكبار بلا مأوى التابع لوزارة التضامن الإجتماعي ووكيل وزارة التضامن الاجتماعي بمحافظة القاهرة، توجه أعضاء فريق البرنامج إلى موقع الإستغاثة، و تم نقل الطفلة إلى إحدى دور الرعاية الاجتماعية المتخصصة في رعاية الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة لتلقي كافة أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية.

وأكدت أن المختصون بمنظومة الشكاوي الحكومية الموحدة يتابعون الحالة الصحية لوالد الطفلة لحين تعافيه.

لحظات تحبس الأنفاس.. إنقاذ طفلة فلسطينية من الموت على يد الطبيب البطل

مصرع أسرة من 5 أفراد وإنقاذ طفلة في حريق بعزبة النخل

إنقاذ طفلة إنقاذ طفلة