مالديف الشرق الأوسط.. S Bay سيدي حنيش بالساحل الشمالي أرقى منتجع ترفيهي في مصر| فيديو

S Bay سيدي حنيش الساحل الشمالي هنا يتراءئ سحر الطبيعة ويتجلي الجمال في أبهي صوره، وتتعاظم قيمة الرفاهية وتبرز التكنولوجيا بما تملكه من أنماط راقية للحياة، S bay سيدي حنيش النقلة الأكثر تطورا في الإنشاءات السياحية في مصر.

S bay مالديف الشرق الأوسط

على شاطئ من أجمل 10 شواطئ في العالم بمياهه التركوازية الصافية وبتصمم مستوحي من ورقة شجرة اللوتس يقع منتجي S bay أو ما يعرف بمالديف الشرق الأوسط أحدث وأرقي مشروع سكني – فندقي – ترفيهي، لمجموعة كليوباترا للتنمية العقارية في الساحل الشمالي، أسس بعقلية مستنيرة تستشرف العالمية ويجمع في تفاصيله كل ما تحمله التكنولوجيا من أنماط الترفيه وما يستوعبه الخيال من فنون التصميم وروعة التشييد .

حيث تم اختيار JZMK  كبري الشركات الأمريكية العالمية لاستكمال مرحلة التطوير الشامل للمشروع وذلك بعد مسابقة بين شركات من انجلترا وإيطاليا وأمريكا والإمارات ومصر، حيث تم توقيع شراكة استراتيجية دولية بين مجموعة كليوباترا للتنمية العقارية وشركة jzmk العالمية لتخطيط وتصميم أكبر مقصد سكني فندقي ترفيهي في منطقة سيدي حنيش .

جائزة لاكشري لايف ستايل العالمية

وحاز منتجع SBay  إس باي سيدي حنيش الساحل الشمالي، على جائزة لاكشري لايف ستايل  Luxury Lifestyle Awards  العالمية، كأفضل مشروع سياحي سكني فاخر للعام 2021، ليصبح أول مشروع مصري يحصل على جائزة عالمية في هذه الفئة.

وقال ألكسندر تشيتشيكوف، الرئيس التنفيذي لمؤسسة 'Luxury Lifestyle Awards' إن كليوباترا للتنمية العقارية بسمعة لا تشوبها شائبة، وأداء مهني احترافي مشهود له. ويسعدنا الاحتفال بفوز كليوباترا للتنمية العقارية بجائزة Luxury Lifestyle Awards لفئة أفضل  مشروع سكني فاخر عن مشروع Sbay  سيدي حنيش بالساحل الشمالي

ويتميز مشروع أزميرالدا سيدي حنيش، المُقام على مساحة على مساحة 250 فدان بطول 800 متر على البحر، بتنوع الوحدات من حيث التصميم والمساحة حيث يحتوي على 1600 وحدة بـ 11 نموذج تصميمي، بالإضافة إلى الغرف الفندقية، ليناسب شرائح مختلفة من العملاء سواء عائلات صغيرة أو عائلات كبيرة بمختلف الأعمار.

خليك معانا في sbay حقيقة مش خيال اجمل شواطىء العالم في سيدي حنيش الساحل الشمالي . يطرح مشروع sbay سيدي حنيش الساحل الشمالي مرحله جديدة ، جزيرة فيلات و شاليهات على البحيرة مباشرة بانظمة سداد حتى ٧ سنوات احجز وحدتك الأن و استمتع بصيفك في اول مشروع سكني يضم منتجع فندقي ٥ نجوم في منطقة سيدي حنيش الساحل الشمالي . اتصل الان ١٩٧٧٨ او سجل بياناتك عن طريق الرابط https://www.sbayresort.com/request-unit/

وتم تقسيم كل منطقة في المشروع بنوعية مخصصة من التصاميم للمحافظة على تجانس العملاء حيث كل الوحدات لها رؤية بانورامية كاملة على البحر بسبب وجود 7 مصاطب ومستويات متدرجة للتصميم تُمكن الجميع من الاستمتاع بالبحر من كل الإتجاهات.

كما توجد وحدات دايركت أكسس – ومنطقة مخصصة لها على اللاجون، وكل جزيرة في اللاجون لديها منطقة خاصة بها تتوفر فيها خدماتها مثل الكلوب هاوس و خدمات أخرى، كما توجد عندنا وحدات في وسط البوتانيكال جاردنز التي تتميز بوجود نباتات كثيفه ونادره و ملائمه للبيئة الخاصة بالمشروع و شاطئ سيدي حنيش.

شاليهات وفلل وقصور

أهم ما يميز مشروع إزميرالدا، بجانب طبيعته الخلابة التي تضاهي أرقى المنتجعات العالمية، تنوع الوحدات التي تبدأ بالشاليهات الغرفتين وتزيد على حسب المساحة و الموقع والفيو الخاص بكل وحدة، لتصل إلى شاليهات 3 غرف و تاون هاوس و توين فيلا و فيلات مستقله وفيلات وقصور في أول صف مباشرة على البحر

ويخاطب المشروع شريحة كبيرة جدا من العائلات الراقية التي تبحث على الرفاهية المنتقاة ومصايف عائلية فخمة بخدمات عالية مستمرة طول العام بكل وسائل الترفيه الراقي والخدمات المميزة الفندقية.

وحدات مشتطبة ومفروشة

وتسهيلًا على عملاء S bay، يتم تسليم كافة الشاليهات والفيلات متشطبة بالكامل'، كما تتوافر خدمات فرش الشاليهات والفيلات على أرقى المستويات.

وتتمتع مجموعة كليوباترا للاستثمار العقاري بتاريخ كبير وسمعة عالمية في مجال التطوير العقاري  وذلك باستثمارات ضخمة تواكب احدث انظمة التطوير والتقدم، ولدى كليوباترا العقارية منتجعات ومشروعات سياحية فاخرة في شرم الشيخ والغردقة ومرسى علم.