ليفربول يخسر أمام مانشستر سيتى 1/2 فى مباراة «حصار صلاح» النارية .. فيديو وصور

كتب: كريم فؤاد

حقق فريق مانشستر سيتي فوزا على نظيره ليفربول بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

سجل أجويرو هدف السيتي الأول في الدقيقة 40 من خلال تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك أليسون، فيما تعادل لليفربول فيرمينو في الدقيقة 64، وبعد مرور 8 دقائق فقط سجل ليروي سانيه هدف التقدم للسيتي، وسط أداء باهت النجم محمد صلاح.

المباراة شهدت غياب واضح للنجم محمد صلاح حيث تم حصاره بشكل ناري من جانب أصحاب الأرض ولم يظهر إلا في أخر 10 دقائق في المباراة بعد أن نجح في الإفلات من الرقابة التي تعرض لها طوال شوطي المباراة  حيث سدد كرة إلى شباك مرمى مانشستر سيتي قبل نهاية المباراة بدقائق ولكنها أخطأت طريقها ليضيع هدف محقق للرديز.

وكاد أجويرو يضيف الهدف الثالث لسيتى بعد هجمة مرتدة لكن اليسون منعه من التسجيل بينما تصدى إيدرسون لمحاولة خطيرة من محمد صلاح.

وأجاد اليسون في التصدي لمحاولة برناردو سيلفا من مسافة قريبة في الدقيقة الأخيرة بالوقت الأصلي.

ونجح مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث وأذاق فريق ليفربول الهزيمة الأولى خلال الموسم الحالي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي 50 نقطة قافزا إلى وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز فيما تجمد رصيد ليفربول عند 54 نقطة محتلا المركز الأول لجدول المسابقة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=_rCP29QRU_Y