ما هي علاقة أحمد طنطاوي ببيان البرلمان الأوروبي؟.. فيديو

علق طه الناظر، عضو مجلس النواب، على بيان البرلمان الأوروبي تجاه مصر، موضحًا أن هذا البيان تدخل سافر في الشئون المصرية، ومجلس النواب يرفض أي تدخل البرلمان الأوربي.

وقال، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إن بيان البرلمان الأوروبي هدفه إحداث شرخ في نسيج المجتمع المصري، كما أن البيانات التي اعتمد عليها غير صحيحة.

بيان البرلمان الأوروبي

وأضاف، مساء اليوم السبت، أن المرشح الرئاسي المحتمل أحمد طنطاوي، «شخص مفلس»، ويلجأ للخارج، ولكن جميع مؤسسات الدولة هذا البيان جملة وتفصيلا.

علاقة أحمد طنطاوي ببيان البرلمان الأوروبي

ومن جانبه، أكد محمد رزق، القيادي بحزب مستقبل وطن، أن البرلمان الأوروبي يستند على بيانات مغلوطة، كما أن المرشح أحمد طنطاوي لا يواجه أي مضايقات بشأن الحصول على التوكيلات.

وأوضح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، أن البرلمان الأوروبي اختار أحمد طنطاوي وقرر دعمه، لأنه المرشح الوحيد الذي يريد عودة الإخوان الإرهابية للحياة السياسية في مصر.

وأكمل: الهيئة الوطنية للانتخابات جاهزة للرد على كافة التساؤلات والشكاوى من كافة المرشحين، وتقف على مسافة واحدة من كل المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية.

وأوضح، أن الشعب يرفض عودة جماعة الإخوان الإرهابية للمشهد السياسي، والبرلمان الأوروبي يريد خلق فوضى في المجتمع.