مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري.. الموعد والقنوات الناقلة

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري، التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة وبالتحديد محبي النادي الأحمر، والتي من المقرر إقامتها يوم 17-8-2022 على ستاد المقاولون العرب.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري.. ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي القادمة في الدوري أمام  إيسترن كومباني، وذلك لحساب الجولة 31 من الدوري المصري، هو التاسعة مساء غد الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ستاد المقاولون العرب.

النادي الأهلي النادي الأهلي

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وإيسترن كومباني

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري.. ومن المعروف أن تذاع مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري أمام إيسترن كومباني على قناة أون تايم سبورت، صاحبة حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا.

الأهلي والمصري

موقف الفريقين قبل موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني القادمة في الدوري المصري

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري.. ويلعب «فريق الشياطين الحمر» مواجهة الغد، أمام إيسترن كومباني، وهو محتلًا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 62 نقطة بفارق 3 تقاط عن بيرانيدز الثاني وبفارق 10 نقاط كاملة عن المتصدر الزمالك، وللمارد الأحمر مباراة مؤجلة.

أمام فريق إيسترن كومباني الذي سيواجه «المارد الأحمر»، مساء الغد يصارع بكل قوة من أجل البقاء في الدوري، حيث يتواجد الفريق في المركز السادس عشر (أول مراكز الهبوط) برصيد 28 نقطة بنفس رصيد الجونة صاحب المركز 15.

والجدير بالذكر، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، استطاع أن يقتنص الثلاث نقاط في الجولة الماضية بمسابقة الدوري على حساب منافسه المصري بثنائية نظيفة، في حين تعادل ايسترن كومباني 1-1 أمام الجيش بذات الجولة.

مران الأهلي

سواريش يكشف قائمة الأهلي لمواجهة إيسترن كومباني:

مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري.. وجاءت كما يلي: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود متولي ورامي ربيعة وحسام حسن ‏وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمد عبد المنعم وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد ‏سيد غريب ورأفت خليل وأحمد عبد القادر ومحمد خليفة نصير وأحمد سيد عبد النبي ومحمد فخري ‏ومحمد أشرف وزياد طارق وميدو نبيل.‏

موقف محمد البريك من العودة لتدريبات الهلال السعودي بعد إصابة الفخذ

إيجالو يزف بشرى سارة لجماهير الهلال السعودي