خدمات سرية ودوريات متحركة.. سيناريوهات تأمين مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر

سيناريوهات عديدة وضعتها الأجهزة الأمنية، لتأمين لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، في التاسعة مساء اليوم الخميس، بإستاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر نسخة 2020، حيث ارتكزت الخطة الأمنية على وضع العديد من السيناريوهات للتعامل مع كافة المواقف، وخلق أجواء آمنة للجميع.

غرف عمليات لتأمين المباراة شكلتها الأطقم الأمنية للمجموعة الإفريقية، وتأمين دخول وخروج الجماهير وممرات اللاعبين.

وكثفت مديرية أمن القاهرة خدماتها على كل الطرق المؤدية إلى الاستاد، عن طريق نشر عدة نقاط من إدارتي المرور وتأمين الطرق، بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى رفع جميع الإشغالات بمحيط الاستاد، ومنع أى شخص من إشغال الطريق العام، ورفع المركبات المتروكة.

لكل جهة معينة لها دور في التأمين فإدارة البحث الجنائي كلفت بفحص المترددين على محيط الاستاد، ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة، فيما نشرت إدارة الحماية المدنية عناصرها على جميع مداخل الاستاد، والاستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

وتستعين الجهات المختصة الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد ومكان إقامة الفريقين، لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية مستجدات.

مباراة الأهلي والزمالك

ويعلن حكم المباراة، الليلة بداية مباراة الأهلي والزمالك في كأس مصر الموسم الماضي، في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، حيث ستعرض المباراة بشكل حصري، من خلال قناة أون تايم سبورت.

يذكر أن نادي الزمالك، أصبح حاليا يتصدر ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة، حيث أنه قد لعب حتى الآن 25 مباراة، فاز بـ18 وتعادل في 3 جولات، في حين خسر 4 مباريات، كما يحتل النادي الأهلي المرتبة الثالثة في ترتيب الدوري، وذلك برصيد 48 نقطة، حيث لعب 23 مباراة، ونجح في الفوز في 14 مباراة، وتعادل في 6 جولات، وهزم في 3 مباريات.

نصائح للابتعاد عن التعصب والتخلص من الطاقة السلبية قبل مباراة الأهلي والزمالك.. فيديو

موعد مباراة الأهلي والزمالك الليلة في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة