مباراة البرازيل ضد كرواتيا.. كل ماتريد معرفته عن أقوى مواجهات ربع نهائى مونديال قطر 2022

ينتظر مباراة البرازيل ضد كرواتيا في المواجهة المرتقبة في ربع نهائى مونديال قطر 2022 بين المنتخبين، المقرر لها غدًا الجمعة، على ستاد المدينة التعليمية، الملايين من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، في واحدة من أقوى مواجهات المونديال.

ويقدم موقع قناة صدى البلد كل ما تريد معرفته عن مباراة البرازيل ضد كرواتيا في المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، غدًا الجمعة، على ستاد المدينة التعليمية، في الدور ربع النهائي من كأس العالم قطر 2022.

مباراة البرازيل ضد كرواتيا كل ما تريد معرفته

موعد مباراة البرازيل وكرواتيا

تقام مباراة البرازيل وكرواتيا في الدور ربع النهائي من مونديال قطر 2022، مساء الجمعة الموافق 9 ديسمبر2022 على أرضية ستاد المدينة التعليمية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة بتوقيت الدوحة والمملكة السعودية ، والتي ستوافق الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل وكرواتيا

تُعد مجموعة قنوات بي إن سبورت هي صاحبة حقوق البث لمباريات كأس العالم في مونديال قطر 2022 ، وبالتالي ستعرض المباراة من خلالها على قنوات 'bein sports 3 MAX' ، بالإضافة إلى قناة 'الكأس إكتسرا' المشفرة بعدما تمكنت من الحصول حقوق البث بمباريات المونديال.

مباراة كرواتيا والمغرب

كيف تأهل منتخبا البرازيل وكرواتيا للدور ربع النهائي؟

ونجح منتخب كرواتيا في خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي بعدما فاز على اليابان في الدور ثمن النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

بينما تأهل منتخب البرازيل للدور ربع النهائي بعد فوزه على كوريا الجنوبية بنتيجة 4-1 في الدور ثمن النهائي.

التشكيل المتوقع للبرازيل أمام كرواتيا

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أليكس ساندرو – تياجو سيلفا – ماركينيوس – إيدير ميليتاو

خط الوسط: كارلوس كاسيميرو – فريد – لوكاس باكيتا

خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – نيمار - ريتشارليسون

التشكيل المتوقع لكرواتيا أمام البرازيل

حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش

مباراة المغرب وكرواتيا

خط الدفاع: بورنا باريزيتش – ديان لوفرين – يوشكو جفارديول – جوسيب يورانوفيتش

خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش – ماتيو كوفاتشيتش – لوكا مودريتش

خط الهجوم: إيفان بيريشيتش – برونو بيتكوفيتش – أندري كراماريتش

ماذا قال مدرب كرواتيا عن مواجهة البرازيل.

يرى زلاتكو داليتش، المدير الفني لمنتخب كرواتيا، أن البرازيل أفضل منتخب وطني في كأس العالم 2022، قبل المواجهة المرتقبة بين المنتخبين في الدور ربع النهائي من مونديال قطر.

وتحدث داليتش في المؤتمر الصحفي، اليوم الخميس، عن مواجهة البرازيل، قائلًا:' منتخب البرازيل أفضل فريق وطني في هذه البطولة، لديه تنوع بين صفوفه بين الأسرع والأنشط، لا تعرف من أين يأتي الخطر'.

فرحة لاعبي كرواتيا فرحة لاعبي كرواتيا

أكد:' فقداننا الكرة أمامهم يعني أننا سنواجه مشكلة كبيرة، لكن عندنا يخسروها يضغطون بقوة ويصبحوا في مشكلة، هذا ما سنحاول فعله في المباراة وسنعمل على ذلك كفريق واحد'.

وتطرق للحديث عن خسارة منتخب صربيا أمام البرازيل، قائلًا:' شاهدنا تلك المباراة، صربيا لعبت ببراعة لمدة 60 دقيقة لكن في لحظة ما وقعوا في الفخ وتلقوا هدفا وفقدوا السيطرة، يجب أن نتعلم من تلك اللحظة علينا أن نكون منضبطين مهما كان سير المباراة'.

منتخب البرازيل

ماذا قال مدرب البرازيل عن مواجهة كرواتيا؟

أكد تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل، على صعوبة مباراة كرواتيا التي ستقام مساء غد الجمعة، في إطار مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم.

وقال تيتي، المدير الفني للسامبا بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرازيل وكرواتيا :' سنخوض مواجهة صعبة، المنتخب الكرواتي لديه الكثير من الثبات والكثير من الجودة، لكن نريد أن نلعب بأفضل مستوياتنا والأفضل سيفوز'.

وأكمل ' البرازيلي بيليه مُلهم لنا وأتمنى أن يكون بصحة أفضل، ولن أعلق على أي شخص لا يعرف ثقافة البرازيل ولن أشغل رأسي حول هذا الأمر، ولكن يمكنني القول بأننا سوف نستمر بالرقص.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة، مع الفائز في المواجهة الخرى بين الأرجنتين وهولندا في الدور نصف النهائي لمونديال 2022.

قبل مواجهة البرازيل.. كرواتيا لا تعرف الإقصاء في ربع نهائي كأس العالم

تيتى عن مواجهة البرازيل وكرواتيا : الأفضل سيفوز