مباراة الحلم.. التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا وشبين

انتهى الشوط الأول بين فريقي سيراميكا كليوباترا وجمهورية شبين، بالتعادل السلبي، في المباراة التي تقام بينهما حاليًا على استاد السويس الجديد، في الجولة الأخيرة بدوري القسم الثاني.

وتبادل الفريقين، السيطرة على الكرة طوال دقائق الشوط الأول، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى أي منهما، ليكتفي كلاهما بالتعادل السلبي بدون أهداف.

كان فريق سيراميكا كليوباترا، فاز في الجولة الماضية على المريخ، بخمسة أهداف مقابل هدف، واحتل صدارة ترتيب مجموعة القاهرة برصيد 42 نقطة ويحتاج إلى نقطة واحدة من لقاء شبين، ليؤجل حسم صعوده إلى الدوري الممتاز إلى الجولة الأخيرة من المسابقة عندما يواجه شبين الكوم، اليوم الخميس.

وانطلق الاستوديو التحليلي، من ملعب المباراة، في الثانية عصرًا، ويقدمه هاني حتحوت، وإيهاب الكومي، وفي ضيافتهما الثنائي ضياء السيد، وحسين عبد اللطيف، نجما الكرة المصرية السابقين، لتحليل المباراة التي يعلق عليها صوتيًا كريم خالد كامل.

ويقدم الأستوديو التحليلي من ملعب المباراة مباشرة، وهناك نقل مباشر لأحداث المباراة عبر القناة، بأفضل التقنيات الحديثة مع رصد كافة الكواليس والاحتفالات واللقاءات من الملعب بشبكة مراسلين، وبدأت التغطية في الثانية ظهرًا، وحتى السادسة مساءً.