مجهولة وبها كسور.. جهود مكثفة لكشف ملابسات العثور على متوفية بالقليوبية

تكثف مباحث مركز طوخ بمحافظة القليوبية، جهودها لكشف هوية سيدة متوفية عثر عليها أهالي قرية كفر الجمال ملقاه بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة المزلقان، ولم يعثر بحوزتها على أوراق أو مستندات تفيد في تحقيق شخصيتها، ولم يتعرف عليها من أهالي المنطقة، جرى نقلها لمشرحة مستشفى قها التخصصي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد تامر موسى مأمور مركز شرطة طوخ، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على ربة منزل متوفية مجهولة الهوية بجوار شريط السكة الحديد بمنطقة مزلقان كفر الجمال دائرة المركز.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين العثور على ربة منزل، مجهولة الهوية، بجوار شريط السكة الحديد، بالقرب من مزلقان كفر الجمال دائرة المركز، حيث تبين إصابتها بكسور متفرقة بالجسم والجمجمة، كما أنه لم يعثر بحوزتها على أية أوراق ثبوتية تفيد في تحقيق شخصيتها.

رجحت التحريات سقوطها من أحد القطارات، جرى نقلها لمشرحة مستشفى قها التخصصي، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، حيث أمرت بنشر أوصاف الجثة ورفع بصماتها للتوصل لأهليتها.