محافظة الجيزة تعلن عن وظائف جديدة.. مرتبات تصل 5000 جنيه

أعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة عن عدة وظائف شاغرة للراغبين في التقديم الاطلاع على كافة التفاصيل المحددة بالوظائف قبل التقديم.

وظائف جديدة بمحافظة الجيزة

وكشف جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، أن الفرص الشاغرة في شركة حراس مصر للأمن والحراسة، بعدة أماكن مختلفة بمحافظة الجيزة.

مرتبات الوظائف الشاغرة

وحدد جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة، الأماكن المتاحة للعمل، وجاءت كالتالي، «أكتوبر، فيصل، حائق الأهرام، التجمع الخامس»، مضيفة أن المرتبات تبدأ من 3200 للعمل لـ12 يوميا، و2700 للعمل 8 ساهتن يومية.

قد تكون صورة ‏تحتوي على النص '‏يوجد سكن ومواصلات من الهرم يعلن جهاز رعاية وتشغيل الشباب عن توافر فرص عمل بشركة حراس مصر للامن والحراسه الوظانف المطلوبه أمن اداری بأكتوير -اساعه المرتب أمن إدارى بمستشفي بأول فيصل اساعه أمن بحدائق الاهرام ٨ساعات - المرتب ٢٠٠٠ج مشرفين أمن بأكتوبر والتجمع -اساعات المرتب ٤٤٠ من ٠ج٤..٠ج مواصلات أمن بالتجمع الخامس اساعه -المرتب ٣٣٠٠ج مواصلات من دائری المنيب والهرم المؤهل) بدايه من إعدادى السن من ٢٠ (الي۷ء) الحضور لمقر الجهاز ٣٣میدان -الجيزة عمارة النبراوى الدور الثاني /ت ۲۲٢۲۲۰۲۵ يوميا من الاحد الي الخميس من الساعه اص الي عصراً‏'‏