محافظ الدقهلية يفتتح توسعات حضانات الأطفال بمستشفى المطرية المركزي

افتتح الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، التوسعات الجديدة لحضانات الأطفال بمستشفي المطرية المركزي والتي تضم عدد (10 حضانات أطفال، 10 مونتور، 4 أجهزة تنفس صناعي، 5 سباب، 2 كبسولة لعلاج الصفراء) بتكلفة 4 مليون جنيه بمشاركة المجتمع المدني، ليصبح إجمالي عدد الحضانات 20 حضانة).

توجيهات رئاسية

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمواطنين وتطوير المستشفيات ودعمها بكافة الأجهزة الطبية الحديثة والتأكد من تقديم الخدمة التعليمية لكافة أبنائنا، وتنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .

وتفقد المحافظ، قسم الغسيل الكلوي والتقي بالمرضي للاطمئنان علي مدي رضائهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم. كما التقى بعدد من المواطنين واستمع إلى مطالبهم ومشاكلهم ووجه رئيس المدينة بسرعة دراستها وحلها.

شركاء الوطن

جاء ذلك خلال زيارته لمركز ومدينة المطرية لافتتاح وتفقد عدد من المنشآت الخدمية للتأكد من تقديم الخدمات الحكوميه للمواطنين. ومن جهة أخري تفقد مختار مدرسة التربيه الفكريه لذوي القدرات الخاصه بالمطريه وأكد علي دعمه الكامل لهم ووجه بتلبية كافة احتياجاتهم.

وأشار المحافظ إليهم قائلاً: «أنتم طاقة نور وأمل لنا جميعاً نستمد قوتنا وعزيمتنا منكم، بل انتم شركاء في هذا الوطن وكنز ثمين لهذا المجتمع».

وأكد مختار، على أن أولي اهتمامات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي هم ذوي القدرات الخاصه والذين يعيشون ازهي عصورهم في عهده والذي وجه بتلبية كافة احتياجاتهم ويشاركهم كافة احتفالاتهم.

المجتمع المدني

وثمن المحافظ، دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات الصحيه والتعليمية والتنموية.

حضر الزياره الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، والمهندس علي عبدالرؤوف وكيل وزارة التربيه والتعليم، وأعضاء مجلس النواب النائب أحمد الحديدي والنائب مجدي الأمير، ومحمد حمص رئيس مركز ومدينة المطرية.

وزيرة الثقافة ومحافظ الدقهلية يفتتحان بيت ثقافة تمى الأمديد.. صور

محافظ الدقهلية: إزالة 154 حالة تعد بالبناء على أملاك الدولة ضمن الموجة 18