محافظ الشرقية: المشاركة في الانتخابات واجب وطني يحتاج تكاتف جميع أبناء الوطن

واصل ممدوح غراب محافظ الشرقية لقاءاته التوعوية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة بعقد إجتماعاً مع رؤساء مراكز أبو كبير وههيا والإبراهيمية وكفر صقر وأولاد صقر ونوابهم وسكرتيري مجالس المدن ورؤساء الوحدات المحلية القروية التابعة لهم ، في حضور الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

بدأ المحافظ الإجتماع بالتأكيد على أهمية تشجيع المواطنين للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية القادمة لإرسال رسالة للعالم أن شعب مصر لديه من الوعي والحس السياسي بأن يُشارك ويدلي بصوته ويختار رئيسه لإستكمال المشاركة في بناء مصر الجديدة التي نحلم بها.

إرادة مصرية حقيقية

وأضاف المحافظ أنه من الضروري أن نقدم عرساً ديموقراطياً في صورة إحتفالية في حب مصر يُشار له بالبنان ويعبر عن إرادة مصرية حقيقية للتصدي لكافة المؤامرات والتحديات الداخلية والخارجية ولإستكمال مسيرة البناء والنهوض بالوطن الغالي مصر قائلاً سيذكر التاريخ مشاركة أبناء الوطن في ممارسة آليات الديموقراطية ورسم خريطة المستقبل وبناء مصرنا الغالية.

وقال المحافظ ادعو جموع الشعب المصري وفي مقدمتهم الشباب والمرأة للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية لنثبت للعالم أن مصر دولة قوية بشعبها وشبابها وأنهم يدعمون الدولة المصرية في كافة قرارتها لافتا الي ان المرحلة الحالية تحتاج إلى تكاتف جميع فئات المجتمع من خلال المشاركة الإيجابية والإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الاقتراع لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي نحلم بها.

إنجازات محافظة الشرقية

وأشار المحافظ إلى أن حجم الإنجاز الذي تحقق على أرض المحافظة في مختلف القطاعات الخدمية والتنموية خلال العشر سنوات الماضية في كافة القطاعات تخطي 62 مليار جنيه ليغير حياه المواطنين للأفضل قائلاً نسعى لبذل المزيد لنيل رضا المواطن وتحقيق طموحاته.

يذكر أن الانتخابات الرئاسية القادمة من المقرر إنطلاقها غداً وتستمر علي مدار 3 ايام في الفترة من 10 - 12 ديسمبر 2023 م حيث يبلغ اجمالي عدد الناخبين 4 مليون و699 ألف و932 ناخب وناخبة لهم حق التصويت أمام 980 مركز انتخابي بنطاق دائرة المحافظة يستوعب 1016 لجنة فرعية.