محسن منصور: الجميع يسأل عن مصير اللوحة ومتحمس لـ غرفة 207 الجزء الثاني |خاص

أعرب الفنان السعودي محسن منصور عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في مسلسل الغرفة 207، والأعمال المصرية قائلًا: «الجميع يسألوني عن مصير اللوحة».

محسن منصور مسلسل الغرفة 207

قال الفنان محسن منصور في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «ردود الفعل على مسلسل الغرفة 207 لم أتوقعها الكثير من الناس سألوني هل ريهام عبد الغفور معك على الطائرة وما هو مصير اللوحة»، معربًا عن حماسه للجزء الثاني من العمل.

وأعرب أيضًا عن حبه للجمهور المصري، الذي يحتضن المواهب ويعطيها فرصتها كاملة وكيف يدعمها، وأشار إلى أن أول مشهد صوره في مصر، كان بمسلسل وادي الجن، معلقًا: «كنت أكتب يومياتي طوال التصوير بالمصرية لأعيش نفس مشاعر الشخصية وظللت في مصر فترة طويلة».

محسن منصور مسلسل الغرفة 207 محسن منصور مسلسل الغرفة 207

ضيف مسلسل الغرفة 207 الغامض

ضيف مسلسل الغرفة 207 الغامض، لفت الأنظار وأثار العديد من التساؤلات عن هويته وسر ظهوره خلال أحداث الحلقة الأخيرة من المسلسل.

شارك الفنان محسن منصور الممثل السعودي، في مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة، ليثير الجدل حيث يعد الضيف الغامض الذي دخل وخرج من الفندق وأخذ اللوحة لكن ورائه سر خطير مرتبط بالأحداث من المقرر أن نكتشفه في الجزء الثاني.

أعرب الممثل السعودي محسن منصور عن سعادته الكبيرة بالعمل مع المخرج المبدع محمد بكير، وكل طاقم مسلسل الغرفة 207، موضحًا أنه متحمس جدًا للمشاركة في أعمال مصرية أكثر.

محسن منصور مسلسل الغرفة 207 محسن منصور مسلسل الغرفة 207

محسن منصور مسلسل الغرفة 207 محسن منصور مسلسل الغرفة 207

محسن منصور مسلسل الغرفة 207 محسن منصور مسلسل الغرفة 207

ضيف مسلسل الغرفة 207 الغامض.. من السعودي محسن منصور ؟

مسلسل الغرفة 207.. مصدر يكشف أحداث الجزء الثاني| خاص

مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة.. الكشف عن سبب اللعنة وحريق يصدم الجميع| خاص

مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9.. أسماء جلال تريند بسبب كليوباترا ومونيكا بيلوتشي

بعد «آخر دور» و«الغرفة 207».. أحمد خالد صالح لـ صدى البلد: بخاف أنحصر في أدوار الشر