مسلسل الغرفة 207.. مصدر يكشف أحداث الجزء الثاني| خاص

مسلسل الغرفة 207 الجزء الثاني، يشغل متابعي وجمهور العمل عقب عرض الحلقة الأخيرة التي أثارت الكثير من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل الغرفة 207 الجزء الثاني

مسلسل الغرفة 207 الجزء الثاني، سيشهد الكثير من الأحداث الجديدة والمفاجآت التي ينتظرها الجمهور، والتي تعد إجابات على أسئلة الجمهور.

كشف مصدر خاص داخل فريق مسلسل الغرفة 207، في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، أن الجزء الثاني سيشهد هوية ريهام عبد الغفور الحقيقية وما حدث لها قبل عام 1934، وعلاقتها بالخواجة الذي يقدم شخصيته عباس أبو الحسن الذي كان سبب حرقها في الغرفة.

وسيظهر خلال مسلسل الغرفة 207 الجزء الثاني، علاقة الفريدو وهو الفنان نبيل عيسى بريهام عبد الغفور والد طفلها وهو جمال الصواف «محمد فراج»، وقتل الخواجة له ودفنه في الغرفة أسفل الفندق.

الحلقة الأخيرة مسلسل الغرفة 207  الحلقة الأخيرة مسلسل الغرفة 207

الجزء الثاني مسلسل الغرفة 207

من بين مفاجآت الجزء الثاني مسلسل الغرفة 207، عم مينا وهو كامل الباشا بما حدث لريهام عبد الغفور ولذلك انتقمت منه لأنه لم ينقذها.

ومن المتوقع أن يكون جمال الصواف ذهب إلى الفندق وغرفة 207 من قبل لكنه لم يتذكر ذلك، أو يتعمد نسيانه لما شاهده عندما عاد بالزمن، وفي الجزء الثاني سيتمكن من تغيير أحداث حدثت في الماضي لكي ينقذ ريهام عبد الغفور وبالتالي ينقذ سارة وهي ناردين فرج.

وأشار إلى أن الجزء الثاني مسلسل الغرفة 207، سيشهد أدوار أكبر لعباس أبو الحسن ونبيل عيسى وسلوى عثمان، وأحمد خالد صالح، ومن المقرر عرض الجزء الجديد عقب السباق الرمضاني المقبل لعام 2023.

مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9.. أسماء جلال تريند مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9.. أسماء جلال تريند

مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة

مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة، ينتظره الكثير من الجمهور ومتابعي المسلسل الذي تدور أحداث ضمن أجواء من الإثارة والغموض والرعب، لمعرفة الكثير من الأسرار وإجابات على تساؤلات راودت الجمهور.

مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة، ستجيب على الكثير من أسئلة الجمهور حول اللعنة وسر جمال الصواف الذي يقدم شخصيته الفنان محمد فراج.

مسلسل الغرفة 207 الحلقة الأخيرة.. الكشف عن سبب اللعنة وحريق يصدم الجميع| خاص

مسلسل الغرفة 207 الحلقة 9.. أسماء جلال تريند بسبب كليوباترا ومونيكا بيلوتشي