محلل تحكيمي بقناة الزمالك: طرد مدافع بيراميدز غير صحيح

أكد الخبير التحكيمي، ياسر عبدالرؤوف، إن علي جبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لا يستحق الحصول على بطاقة حمراء خلال مباراة الزمالك التي جرت مساء اليوم الاثنين.

وقال ياسر عبدالرؤوف، الخبير التحكيمي، بقناة نادي الزمالك :' حالة طرد اللاعب علي جبر، غير صحيحة، فكان يجب تدخل حكم الفار، عندما كانت الكرة في الهواء استخدم لاعب الزمالك سيف الدين الجزيري ذراعه وقام بإعاقة مدافع بيراميدز أحمد سامي، ونتج عن ذلك أنه لم يصل للكرة، إذًا توجد مخالفة على الجزيري'.

وأكمل:'هناك مخالفة على التونسي، سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك قبل طرد علي جبر، وكان يجب على تقنية الفار التدخل في هذه اللعبة'.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وبيراميدز

وانقضت دقائق الشوط الوقت من مباراة الزمالك ضد بيراميدز في كأس مصر، من دون تغيير في النتيجة، ليستمر التعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح لتحديد المتأهل إلى نهائي كأس مصر.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة الزمالك ضد بيراميدز بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، لتتجه المباراة إلى الوقت الإضافي لحسم المتأهل إلى نهائي كأس مصر موسم 2021-2022 المؤجل من الموسم الماضي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ضد بيراميدز، في الدور نصف النهائي من كأس مصر، بتقدم الفارس الأبيض بهدف نظيف.

جاء هدف الزمالك في الدقيقة السابعة، بعدما أرسل أحمد سيد زيزو الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها حسام عبد المجيد برأسية قوية مرت على يمين الشناوي لداخل الشباك.

ومع الدقيقة 11، منح الحكم، بطاقة حمراء للاعب علي جبر بعد إعاقته للاعب سيف الدين الجزيري من على حدود منطقة الجزاء وهو منفرد بحارس بيراميدز.

وفي الشوط الثاني، أحرز وليد الكرتي هدف التعادل في مباراة الزمالك ضد بيراميدز لصالح الفريق السماوي، وذلك في الدقيقة 55 من زمن اللقاء، وذلك في الدور تصف النهائي من كأس مصر.

تشكيل الزمالك ضد بيراميدز

وخاض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد عواد

الدفاع: عمر جابر - حسام عبدالمجيد - محمد عبدالغني - حمزة المثلوثي

الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور- أحمد مصطفى 'زيزو' - يوسف أسامة نبيه

الهجوم: سيف الجزيري

تشكيل بيراميدز ضد الزمالك

فيما خاض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - رمضان صبحي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل

خط الهجوم: فخري لاكاي

رد فعل عنيف من عبدالله السعيد بعد استبداله في لقاء الزمالك وبيراميدز