محلل سياسي أمريكي: «حالة ترامب النفسية زي الزفت».. فيديو

قال الدكتور ماك شرقاوي، الكاتب والمحلل السياسي بأمريكا، إن الجمهوريين يشعرون بالغضب من إعلان بعض وسائل الإعلام فوز بايدن دون نتيجة رسمية.

وتابع شرقاوي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «مؤيدو الحزب الديمقراطي يرتدون دروعًا ويوجهون سباب لمئات الآلاف من أنصار ترامب، الذين يهتفون للديمقراطية والرئيس دونالد ترامب»، معلقا «بقينا في كفر أمريكا، أو أمريكا المحطة، لم أر هذه المشاهد منذ 20 عاما».

حالة نفسية سيئة

وأضاف المحلل السياسي «اليسار الأمريكي يجهز لممارسة العنف، رغم أن مؤيدي ترامب لا يفعلون شيئا سوى تأييده بالهتاف كون حالته النفسية سيئة»، معلقا «الحالة المعنوية لترامب زي الزفت».

وأكمل «أدعو الولايات المتحدة إلى النظر في تجربة الانتخابات المصرية التي لا تعلن النتيجة إلا عبر الهيئة الوطنية للانتخابات».

وتابع: «حتى الآن لا يوجد أي ولاية أمريكية أعلنت نتيجة الانتخابات رسميا، والفرز ما زال متواجدا في ولاية جورجيا»، مشيرا إلى أن ترامب سيصعد الأمر إلى المحكمة العليا.

البث المباشر قناة صدي البلد

عضو الحزب الجمهوري الأمريكي: لا يجوز لترامب التجهيز لأي عمل عسكري خارجي

السفير محمد العرابي: ترامب لم يقدم الكثير إلى مصر والشرق الأوسط

https://www.youtube.com/watch?v=O8RJqW3o67M&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1hFndMeuVN_nr1v0lFAWP8kC3lTX8b6c0O1TslVizydEKsbWesDTeOb7g