محمد الحلو يرد على انتقادات تغيير كلمات أغنيته: السعودية أرض سيدنا النبي

رد الفنان محمد الحلو على الانتقادات التي تعرض لها، بعد تغيير كلمات أغنية مسلسل «زيزينيا» من «عمار يا إسكندرية» لـ «عمار يا سعودية».

قال الفنان محمد الحلو في تصريحات تلفزيونية له، بعد الهجوم عليه عقب مشاركته في حفل كاسيت 90 في المملكة العربية السعودية: «زعلت جدًا من التعليقات على قولي عمار يا سعودية».

تصريحات محمد الحلو

وتابع: «ما فعلته في السعودية هو مجاملة للجمهور السعودي، الراقي المحب للفن والأغاني المصري، أنا غنيت أغنية عمار يا إسكندرية في حفلتي في السعودية».

واستكمل الفنان محمد الحلو: «وأثناء غناء الأغنية قررت أن أقول عمار يا سعودية تقديرًا للشعب السعودي، السعودية دي أرض سيدنا النبي وهتفضل عمار طول الوقت وأتمنى العمار في الدول العربية كلها».

محمد الحلو محمد الحلو

محمد الحلو أغنية عمار يا إسكندرية

وكان قد حرص الفنان الكبير محمد الحلو بالتعليق على تغيير كلمات أغنية عمار يا إسكندرية إلى عمار يا سعودية في حفل كاسيت 90 التي أقيمت في السعودية مؤخرًا، ما عرضه للهجوم الكبير.

قال محمد الحلو في تصريحات تلفزيونية: 'أنا استقبلت بحفاوة من جمهور راقي وواعي جدا، وأتكسف لو مقولتش ليهم حاجة ورحبت بيهم، ومن ساعة ما خرجت من الطيارة لغاية ما رجعت للطيارة حفاوة وكرم ورقي مع كل الفنانين المصريين، ومرة واحدة قلت عمار يا سعودية من قلبي'.

وتابع: 'قعدتوا تتكلموا بدون معرفة وظلمتوني جدًا، وظلمكم عمل لي حفلة ثانية في السعودية، والحقيقة أنا كنت بعيد الفترة اللي فاتت بسبب إني كنت تعبان شوية وعندي مشكلة في رجلي، والحمد لله في تحسن'.

محمد الحلو محمد الحلو

محمد الحلو محمد الحلو