محمد الشناوي: مواجهة الهلال صعبة.. وهدفنا تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا

أكد محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على سعادة بعثة الأهلي بالتواجد في دولة السودان الشقيق، مشيدًا بحفاوة الاستقبال من الأشقاء في السودان، سواء على المستوى الرسمي أو الجماهيري نتيجة عمق العلاقات التاريخية بين البلدين.

وأضاف الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والهلال السوداني، أن لقاء الغد سيكون صعبًا على الفريقين، وأنهم يعرفون قيمة المنافس واستعدوا له بشكل جيد، متمنيا أن يكون التوفيق حليف الأهلي في المباراة لتكون بداية جديدة نحو تحقيق لقب البطولة .

وأشار كابتن الأهلي الى أن الجميع في الأهلي يقدر نادي الهلال السوداني وجماهيره، وأن العلاقة بين الناديين وكذلك البلدين ستظل قوية.

وشدد الشناوي على أن كل لاعبي الأهلي يدركون أهمية مباراة الغد، ولديهم ـ هم والجهاز الفني ـ تركيز شديد على أداء هذه المباراة بروح عالية.

محمود حمدي الونش يؤدي مناسك العمرة بصحبة شقيقه

بث مباشر مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا مشاهدة بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة الزمالك والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال الأهلي يتدرب على ملعب الجوهرة الزرقاء استعدادا لمواجهة الهلال السوداني