رد اتحاد الإسكواش على تجنيس محمد الشوربجي: خطط له منذ 5 سنوات.. فيديو

روى عاصم خليفة، رئيس الاتحاد المصري للإسكواش، تفاصيل تجنيس محمد الشوربجي بالإنجليزية واللعب باسم إنجلترا في البطولات الدولية؛ حيث يقيم في لندن منذ 16 عامًا وسيتزوج هناك وتكون بريطانيا مقر إقامته.

عرض إنجليزي

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أنه تلقى عرضًا من إنجلترا ووافق عليه؛ حيث لا يمثل بطولات الفرق المصرية منذ 5 سنوات، متابعًا «وأنا شخصيًا شايف إنه مرتب من 5 سنوات لهذا الأمر».

وتابع أن مصر لديها بدائل كثيرة منها مروان الشوربجي أخيه؛ حيث أن الأخوين شخصيتين في منتهى الاختلاف، مؤكدًا أن محمد قرّر اللعب لبريطانيا عقب حصوله على الجنسية، مستنكرًا تصريحات الشوربجي بشأن عدم حصوله على الدعم اللازم في مصر.

الأول عالميًا

ولفت إلى أن محمد الشوربجي ظل لمدة 44 شهرًا رقم واحد على العالم، متسائلاً عن الدعم الذي كان يريد اللاعب أن يتلقاه من اتحاد الإسكواش المصري، مضيفًا: «كنا بندعمة وهو ناشئ؛ واللاعب المحترف لديه وسائله للحصول على الأموال والدخل بتاعه، بدفعله اشتراك منظمة اللاعبين المحترفين، وبعمله الإقامات لو مسافر على حساب الاتحاد؛ وجبناله رعاية ورفضها».

وأكد أنه رفض الرعاية التي قبلها أخيه؛ وذلك بدون أسباب، لافتًا إلى أن قرار محمد الشوربجي (31 سنة) شخصي بحت، مشيرًا إلى أنه بدأ اللعب في نادي سموحة، واتحاد الإسكواش يدعم الناشئين بالمال.

نادي هليوبوليس: وقف عقد الرعاية مع محمد الشوربجي.. ولدينا لاعبون مميزون .. فيديو

اللي عملك هيعمل غيرك.. أحمد موسى يوجه رسالة لـ محمد الشوربجي.. فيديو