محمد بركات: طول ما الروح مش موجودة الزمالك هيفضل كدة يطمع الأندية فيه

علق محمد بركات على حصول الزمالك على نقطة وحيدة من أصل مباراتين في دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

قال بركات في تصريحاتهتلفزيونية،«الزمالك هو اللي بيطمع الفرق فيه، لما تخسر على أرضك من شباب بلوزداد، ومتكسبش المريخ والماتش كان في المتناول».

وأضاف بركات: «الزمالك سجله ضعيف في دور المجموعات من دوري الأبطال الأفريقي خلال السنوات الأخيرة».

وواصل بركات :«الزمالك لازم يكسب في دور المجموعات في أفريقيا خصوصا إن الإمكانيات موجودة،الإمكانيات موجودة في الزمالك لكن الروح مش موجودة، وطول ما الروح مش موجودة الزمالك هيفضل كدة».

أخبار الزمالك 

الزمالك يسقط في فخ التعادل السلبي أمام المريخ السوداني 

تعادل فريق الزمالك مع نظيره المريخ السوداني بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على استاد الشهداء بليبيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في دوري أبطال أفريقيا، ليحصد الفارس الأبيض أول نقطة له في دور المجموعات.

فيريرا : لماذا لا يتم احتساب ركلات جزاء للزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن التعادل مع المريخ السوداني في لقاء اليوم بدوري أبطال أفريقيا نتيجة ليست مرضية له.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «الزمالك كان أفضل وتفوق في المباراة والفريق له ركلتي جزاء لم يتم احتسابهما، كما أن عدم التعود على أرضية الملعب كان الخصم الثاني لنا مع المريخ السوداني».

وشدد المدير الفني على أن المباراة كانت صعبة أمام فريق قوي، وأضاف أن الزمالك لا يزال أمامه 4 مباريات والفريق سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز والتأهل للدور التالي.

وتابع فيريرا قائلا : « هناك مباريات يكون فيها توفيق وأخرى يواجهنا فيها سوء حظ مثل لقاء اليوم، والأداء كان جيد في لقاء اليوم ولدينا ثقه فى اللاعبين».

وقال المدير الفني: «من مكاسب لقاء اليوم وصول الفريق للمرمى كثيرا، ولكن مباريات دوري أبطال أفريقيا تنتهي بفرصة واحدة وهدف واحد مثلما حدث في لقاء شباب بلوزداد، وهناك مباريات نذهب فيها للمرمى بفرص قليلة ونستطيع التسجيل».

واختتم فيريرا تصريحاته قائلا: «فريق الزمالك لماذا لا يتم احتساب له ركلات جزاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا بالرغم من وضوح اللعبة».

سر غضب فيريرا في الدقائق الأخيرة من مباراة الزمالك والهلال السوداني 

سيطرت حالة من الغضب على البرتغالي جيسوالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الزمالك، خلال مباراة فريقة أمام المريخ السوداني، والتي انتهت،بالتعادل السلبي بدون أهداف، في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم الجمعة على استاد الشهداء بليبيا، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، في دوري أبطال أفريقيا.

واعترض فيريرا وجهازه المعاون، على طاقم التحكيم الغاني الذي إدار اللقاء بقيادة دانييل نيي أجي، ويعاونه كواسي أتشيام وبول كودزو، ويتواجد كحكم رابع: تشارليز بينيلي، بسبب الوقت الضائع المقدر بأربع دقائق فقط.

ترتيب مجموعة الزمالك بعد التعادل مع المريخ السوداني

1- شباب بلوزداد الجزائري، 3 نقاط.

2- الترجي التونسي،3 نقاط.

3- المريخ السوداني، نقطة وحيدة.

4- الزمالك، نقطة وحيدة.

بعثة الزمالك تلبي دعوة نادي الهلال الليبي

لبى وفد بعثة نادي الزمالك دعوة رسمية لزيارة نادي الهلال الليبي على هامش تواجد البعثة في ليبيا لخوض مباراة المريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

وكان في استقبال وفد الزمالك على الشريف رئيس نادي الهلال والذي أكد على عشق الهلاليين للأبيض مشيرا إلى أن هناك روابط تاريخيه وتوأمه بين الناديين منذ الستينات.

ونقل سليمان وهدان رئيس بعثة الفريق تحيات المستشار مرتضى منصور رئيس النادي لمسؤولي الهلال موجها الشكر إلى جميع الجهات الحكومية والأمنية وقيادة الجيش العربي الليبي والجمهور الليبي الذي شجع الفريق فى مباراة المريخ السوداني اليوم مشيرا إلى أنه سيتم تجديد التوأمة مثمنا العلاقة الوطيدة بين الشقيقتين مصر وليبيا.

ووجه خالد لطيف أمين الصندوق الشكر لمجلس الهلال كما وجه التحية لمحمد عوده نجم المقاولون السابق والذي يعمل مديرا فنيا لفريق الهلال ورحب اللاعبون القدامى بنادي الهلال ببعثة الزمالك المتواجدة في ليبيا وقدم رئيس الهلال درع النادي لوفد الزمالك في نهاية الزيارة.

وكان فريق الزمالك تعادل مع المريخ السوداني بدون أهداف في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

محمود حمدي الونش يؤدي مناسك العمرة بصحبة شقيقه

قام محمود حمدي «الونش» مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، بالسفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

ونشر محمود حمدى «الونش»، مدافع نادى الزمالك، صور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» أثناء أدائه لمناسك العمرة برفقة شقيقه، وعلق الونش «الحمد لله».

أحمد فتوح يؤدي مناسك العمرة بعد غيابه عن مباراة الزمالك والمريخ

قام أحمد فتوح مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالسفر إلى المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة.

ونشر أحمد فتوح، مدافع نادى الزمالك، صور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» أثناء أدائه لمناسك العمرة برفقة أحد أصدقائه، مستغلا غيابه عن مباراة الزمالك والمريخ السودانى المرتقبة.

 

كولر: مواجهة الهلال السوداني صعبة.. وثقتي كبيرة في لاعبي الأهلي

الأهلي ينهي مرانه الختامي استعدادًا لمباراة الهلال السوداني

الأهلي يواجه صن داونز 25 فبراير في أبطال إفريقيا.. وباملاك تيسيما حكمًا

صن داونز يقدم عرضًا إلى الأهلي للتعاقد مع بيرسي تاو

مجموعة الأهلي..صن داونز يفوز على الهلال بهدف نظيف في دوري أبطال إفريقيا

محمود حمدي الونش يؤدي مناسك العمرة بصحبة شقيقه

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني في دوري الأبطال الأهلي يتدرب على ملعب الجوهرة الزرقاء استعدادا لمواجهة الهلال السوداني