محمد بن زايد يهنئ السيسي بالفوز في الانتخابات الرئاسية 2024

وجه الشيخ محمد بن زايد، رئيس دولة الإمارات، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي على فوزه بثقة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية 2024.

وكتب بن زايد عبر صفحته الرسمية على موقع إكس: «أهنئ أخي عبدالفتاح السيسي بفوزه بثقة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية الأخيرة».

وأعرب رئيس دولة الإمارات عن تمنياته  للرئيس السيسي التوفيق في تحقيق المزيد من الإنجازات من أجل تنمية مصر الشقيقة وازدهارها.

وأكد بن زايد أن الإمارات ومصر تربطهما علاقات أخوية وتاريخية، وسوف نواصل العمل على تعزيز هذه العلاقات لما فيه خير شعبينا ودعم التعاون والاستقرار في المنطقة.

وكشف المستشار حازم بدوي، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، بالأرقام نسب حصول مرشحي الرئاسة على أصوات الناخبين في الانتخابات الرئاسية.

وأوضح حازم بدوي في مؤتمر صحفي للهيئة الوطنية للانتخابات لإعلان نتائج الانتخابات الرئاسية 2024، أن المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي حصل على 39 مليون و702 ألف و 451 صوتا بنسبة 89.6% من إجمالي الأصوات الصحيحة، والسيد حازم محمد سليمان مليون والشهير بـ حازم عمر، 986 ألف و 352 صوتا، بنسبة 4.5%، والسيد محمد فريد سعد زهران، الشهير بـ فريد زهران، مليون و776 ألف و952 صوتا، بنسبة 4%، والسيد عبدالسند يمامة 822 ألف و606 صوتا بنسبة 1.9%».