محمد ثروت عن وفاة سمير غانم: «النهاردة أبويا التانى مات»

نعى الفنان الكوميدى محمد ثروت وفاة الفنان الكبير سمير غانم ، والذى وافته المنية أمس الخميس فى احد المستشفيات الخاصة بالمهندسين عن عمر ناهز 84 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.

وكتب الفنان محمد ثروت على صفحته بموقع التواصل الإجتماعى فيس بوك ناعيا سمير غانم: «انا لله وانا إليه راجعون

فقدت مصر والامة العربية فنان من طراز ماسي ، فنان صاحب مدرسة في فن الكوميديا، فنان غير وجه الاضحاك في الفن المصري من بعد ظهوره ، فنان مسرح من الدرجة الاولى، ورائد مدرسة الارتجال والاكسسوار، نجح في كل ما قدمه من مسرح ومسلسلات وافلام وفوازير و أغاني ،وبرامج، فنان شامل، . ربنا يرحمك يا استاذى وحبيبي وأبويا الروحى، هذا الاحساس حسيته مرة قبل كدة لما أبويا مات، النهاردة أبويا الثاني مات.. مع السلامة يا بابا سمير غانم».

جنازة سمير غانم اليوم الجمعة

ومن المقرر تشيع الجنازة اليوم بعد صلاة الجمعة من مسجد المشير بالتجمع الخامس، وقد دخل الفنان سمير غانم قبل وفاته العناية المركزة، تحت أجهزة التنفس الصناعي، بسبب مضاعفات فيروس كورونا على الكلى .

وكان أخر ظهور للفنان سمير غانم، أحد الاعلانات التجارية خلال شهر رمضان 2021 .

سمير غانم من مواليد 15 يناير 1937، هو ممثل كوميدي مصري، تخرج في كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» الشهيرة، وهو فريق غنائي كوميدي لمع على المسرح من خلال تقديم مجموعة من الاسكتشات الكوميدية، كان أشهرها «طبيخ الملايكة» و«روميو وجوليت»، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة.

ولازالت تعاني الفنانة دلال عبد العزيز من فيروس كورونا بأحد المستشفيات، وتجري الفحوصات والتحاليل دورياً ولازالت نتيجة المسحة إيجابية .

محمد ثروت ينعى سمير غانم محمد ثروت ينعى سمير غانم

https://www.youtube.com/watch?v=emEKSJvB3k4

سمير غانم ومحمد ثروت سمير غانم ومحمد ثروت

تعرف على وصية سمير غانم لزوج ابنته حسن الرداد

يسرا : سمير غانم صديقى وحبيبى ..وجع القلب على فراقك مايتوصفش

سمير غانم يروى اسرار انطلاق ثلاثي أضواء المسرح ..التذكرة بـ 58 قرش

إسعاد يونس لـ سمير غانم: وداعا يا صاحب الفضل ورفيق الرحلة وأحن خلق الله