محمد ثروت يحتفل بعيد ميلاده الـ 45 بحضور نجوم الفن.. صور

احتفل الفنان محمد ثروت بذكرى عيد ميلاه الـ 45، حيث ولد في مثل هذا اليوم 7 أكتوبر من عام 1979، بصحبة زوجته وابنه في أجواء من السعادة، في إحدى الكافيهات الشهيرة.

وحرص على حضور عيد ميلاد محمد ثروت، عدد من نجوم الفن وأصدقائه المقربين من أجل مشاركته هذه المناسبة السعيدة، أبرزهم: الفنان تامر حسني، الفنان باسم سمرة، الفنان مصطفى بسيط.

ونشر محمد ثروت مجموعة من الصور عبر صفحته الرسمية على انستجرام، وكت قائلاً: «أحلى احتفال مع أحلى ناس شكرًا لكل اللى نوروني وشكراً يا تموره يا جدع».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohammed tharwat (@mohammedtharwatofficia1)

محمد ثروت ضيف شرف مسلسل ديبو

يذكر أن الفنان محمد ثروت حل كضيف شرف في رابع حلقات مسلسل الرعب الكوميدي 'ديبو'، الذي تم طرحه مؤخرًا عبر آحدى المنصات الرقمية.

في هذه الحلقة، جسد ثروت شخصية 'مستر رؤوف'، رجل أعمال متقاعد يعشق جلسات المساج، حيث قرر 'مستر رؤوف' زيارة فندق الحيوانات الذي يعمل فيه 'ديبو'، الذي يجسده الفنان محمد أنور، لتلقي جلسة مساج على يد كلبة.

مسلسل ديبو

المسلسل، يتكون من 12 حلقة وتدور أحداثه حول قصة شاب مستهتر يضطر للعمل في فندق للحيوانات عبر مكتب توظيف لسداد ديونه، مما يؤدي إلى أحداث مشوقة وغير متوقعة.

مسلسل «ديبو»، من بطولة محمد أنور، ويشارك في بطولته مجموعة من النجوم مثل هالة فاخر، محمد محمود، إيمان السيد، وسارة الشامي، وإنتاج سالي والي، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد عبد الوهاب.

 مسلسل ديبو  مسلسل ديبو

عيد ميلاد محمد ثروت