محمد رمضان خارج السباق الرمضاني لأول مرة منذ 9 سنوات

محمد رمضان تصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل خلال الساعات الماضية، بعد حديثه عن مسلسل جعفر العمدة الذي ينافس به ضمن مسلسلات رمضان 2023.

محمد رمضان مسلسل جديد

محمد رمضان كشف عن مسلسل جديد يحضر له، ولأول مرة يشارك به خارج موسم دراما رمضان، قائلًا: «ممكن أقدم عمل خارج السباق الرمضاني لو مشغول بشيء آخر يسعد جمهوري».

محمد رمضان تابع حديثه في تصريحات تلفزيونية، قائلًا: «ممكن أضحي بشهر رمضان عشان أعمل لهم شيء يمتعهم محتاج مجهود أكبر، وبدأنا نشوف إن الجمهور بيتابع المنصات الأجنبية والعربية، وبعد العيد الصغير داخل أصور أول مسلسل لمنصة مكون من 7 حلقات».

وبذلك يخرج الفنان محمد رمضان من موسم دراما رمضان لأول مرة منذ 9 سنوات، حيث كان أول بطولة درامية مطلقة له في رمضان هو مسلسل ابن حلال ضمن موسم رمضان 2014.

محمد رمضان محمد رمضان

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

وتحدث عن مسلسل جعفر العمدة ضمن مسلسلات رمضان 2023، ومناقشته لقصة تعدد الزوجات، قائلًا: «جعفر العمدة شخصية مصرية أصيلة من حي السيدة زينب، لم يخرج من جلباب أبوه ومنطقته وعنده صفات جيدة وأخطاء بشرية طبيعية، لكن ميزته إنه يعترف بها ويتداركها».

واستكمل: «من الموروثات الخاطئة التي ورثها من أبوه وثقافته تعدد الزوجات، وده بنشوفه بشكل منطقي وعقلاني، وكل واحدة من زوجاته الأربعة فيها صفات إيجابية بيحبها، وهو في رحلة البحث عن ست فيها كل الصفات الحلوة وبدون عيب، وده بحث في السراب».

تصريحات محمد رمضان

وأوضح الفنان محمد رمضان أنه يجسد شخصية أكبر منه في السن بحوالي 20 عامًا، معتبرًا أن هذا تحدي كبير له حيث يجب أن يصدق الجمهور أن محمد رمضان عمره بالمسلسل 56 عامًا.

وقال أيضًا إن شخصية جعفر العمدة استفزته كممثل، لافتًا إلى أن العمل يجعل حركته بشكل أبطأ كثيرًا عن حركة شاب في العشرينيات والثلاثينيات.

واختتم محمد رمضان كلامه عن منافسة مسلسلات رمضان 2023: «كلنا بنتصارع من أجل مين فينا هيكسب رضا الجمهور ومين فينا هيرضى عنه الجمهور أكتر ومن وأنا صغير وأنا بقول الجمهور هو النجم وهو العالي جدًا وكلنا بنبحث ازاي نشده وازاي نلمسه ويا رب أقدر أكسب رضاهم وأكسب انبساطهم».

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل جعفر العمدة

أغنية مسلسل جعفر العمدة أغنية مسلسل جعفر العمدة

آخر يوم تصوير مسلسل جعفر العمدة آخر يوم تصوير مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان عن مسلسل جعفر العمدة: دسم وسيتخطى نجاح البرنس والأسطورة

مسلسلات رمضان 2023.. محمد رمضان عن عصام السقا: واحد من مفاجآت مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان لـ أهالي مصرالجديدة بعد تصوير مشاهد جعفر العمدة: نعتذر على الازعاج

أفلام عيد الفطر 2023.. محمد رمضان يصور «هارلي» بشوارع القاهرة

5 لقطات من احتفال محمد رمضان بآخر أيام تصوير مسلسل جعفر العمدة