محمد رمضان: مسلسل جعفر العمدة مشروع ناجح لأنه منظومة متكاملة.. الجمهور محسش معاه بالغربة

كشف الفنان محمد رمضان سبب ابتعاده عن السينما حوالي 4 سنوات، قائلًا: «خلصت جيش في 2019، وكنت مصور أعمال قبلها واستكملت بعضها في أجزاء الجيش، وكنت مستعد أعود للسينما لكن انتشر فيروس كورونا».

ابتعاد محمد رمضان عن السينما

وأشار الفنان محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية له، إلى أنه فضل أن يقدم دراما تذهب للجمهور في بيوتها بسبب الكورونا، لكن بعد عودة السينمات قرر أن يعود للسينما، بفيلم ع الزيرو مع الفنانة نيللي كريم، وفيلم آخر.

وفيما يخص تصوير 53 ساعة متواصلة في فيلم هارلي، علق قائلًا: «كان تحدي كبير وآخر يوم تصوير، ومكنش عندي مشكلة واشتغلت في ظروف كتير شبهها زمان، لما خصلنا تصوير كل الناس كانوا مبسوطين وسعداء».

إعلان فيلم هارلي لـ محمد رمضان إعلان فيلم هارلي لـ محمد رمضان

تصريحات محمد رمضان

وتحدث عن ردود فعل الجمهور عن مسلسل جعفر العمدة، قائلًا: «لم أنزعج من ردود الأفعال السلبية، لكن المسلسل جمع الناس وعملهم حالة حلوة».

وأضاف الفنان محمد رمضان: «مسلسل جعفر العمدة مشروع ناجح لأنه منظومة متكاملة به ورق قوي وممثلين شاطرين، وبطل قريب من الناس مش حاسين بغربة ومتأكدين إنه صادق مع مخرج شاطر ويقدر يوظف أدواته بشكل سليم».

محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة

وقال عن شخصية جعفر العمدة: «شخص تحبيه بمجرد ما تقرأيه من الورق، متحضر بيقدر المرأة، وهو تركيبة لازم تتحب علاقته بوالدته رغم نفوذه واحترامه لأخوه وحريص على مشاعره، لكن عنده متناقضات كثيرة زي أي إنسان».

واستكمل: «ذاكرت الشخصية وسعيد إن النهاية لمست الناس وصدقوها، والحمدلله تعبي ومجهودي ومذاكرتي للشخصية لم يضيع».

 

ملخص الحلقة 13 من مسلسل جعفر العمدة ملخص الحلقة 13 من مسلسل جعفر العمدة

محمد رمضان: محمود حميدة بيستغلني في هارلي وأنتمى لجيل أحمد زكي والزعيم

إيرادات أفلام عيد الفطر 2023 .. محمد رمضان في المركز الأول بـ هارلي

الجمهور يهتف باسم محمد رمضان بسبب فيلم هارلي

راندا البحيري عن محمد رمضان: شقيق العمر

جعفر العمدة بيصلي العيد.. محمد رمضان ينشر فيديو جديد وسط الجمهور