محمد رمضان يشعل حفل خطوبة ابنة طارق علام

حرص الفنان محمد رمضان أن يهنيء ابنة الإعلامي طارق علام على خطوبتها، وذلك عقب حضوره وإحياء الحفل يوم الجمعة الموافق له 3 فبراير 2023.

محمد رمضان في خطوبة ابنة طارق علام

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره بنشره مقطع فيديو له من حفل خطوبة ابنة طارق علام، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وعلق محمد رمضان على فيديو حفل خطوبة ابنة طارق علام، قائلًا: «حبيبي وصاحبي وجاري أبو قلب من دهب الإعلامي طارق علام وحرمه الإعلامية دينا رامز مبروك لبنتكم الجميلة ربنا يسعدها ومايحرمهاش من رضاكم عليها أبدًا».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

محمد رمضان وطارق علام

ومن جهته، حرص الإعلامي طارق علام على شكر الفنان محمد رمضان، قائلًا: «عايز أشكر محمد رمضان عشان المفروض كان مسافر مهرجان الأقصر ولكن أجل سفره شوية عشان يجي الفرح».

وجهت الكاتبة الصحفية أماني ضرغام، أرملة الكاتب الراحل ياسر رزق، التهنئة للإعلامية دينا رامز والإعلامي طارق علام على خطوبة ابنتهما عهد في حفل أقيم بأحد الفنادق الكبرى بحضور عدد من الفنانين.

خطوبة ابنة طارق علام خطوبة ابنة طارق علام

خطوبة ابنة طارق علام

ونشرت ضرغام، صورا من حفل الخطوبة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: مليون مبروك لحبيبتى وأختي صديقة العمر الإعلامية الكبيرة دينا رامز والإعلامي الكبير طارق علام خطوبة حبيبة قلبى عهد..  ألف مبروك لأحلى عائلة وأجدع أصدقاء وخمسة وخميسة وصلوا على النبى.

وحرص على حضور حفل خطوبة ابنة طارق علام، الفنان محمد رمضان الذي شارك العروسين فرحتهما وغنى خلال  حفل الخطوبة وشاركه الحضور الغناء والرقص، كما حضر أيضا الفنان سامح الصريطي والفنان مجدي كامل وزوجته الفنانة مها أحمد.

محمد رمضان خطوبة ابنة طارق علام محمد رمضان خطوبة ابنة طارق علام

بحضور الفنانين.. أماني ضرغام تنشر صورا من حفل خطوبة ابنة دينا رامز وطارق علام

طارق علام يحتفل بخطوبة ابنته.. وعمرو الليثي يهنئه

طارق علام ينجو من حادث بعد انفجار إطار سيارته: «ثواني صعبة وجات سليمة»

محمد رمضان يتصدر اليوتيوب بفيديو كليب نصابة في أقل من 24 ساعة

بالفيديو.. محمد رمضان يطرح كليب نصابة بمشاركة ديدن كانون