محمد سيف الدين يطالب بمحاسبة كيروش.. اللاعبون نفذوا تعليماته في كأس العرب.. فيديو

قال محمد سيف الدين، الناقد الرياضي، إن لاعبو المنتخب المصري لكرة القدم لم يتقاعسوا في بطولة كأس العرب  التي حصد فيها الفراعنة المركز الرابع بعد الخسارة أمام قطر.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن جميع اللاعبين أدوا كما طلب منهم من البرتغالي كارلوس كيروش.

وتابع محمد سيف الدين، أن كيروش جاء لبطولة كأس العرب للتدريب وأنها استعداد لتصفيات كأس الأمم الأفريقية وتصفيات كأس العالم.

وطالب محمد سيف الدين، بمحاسبة كارلوس كيروش المدير الفني على نتائج المنتخب المصري لكرة القدم في بطولة كأس العرب.

واستطرد الناقد الرياضي إن المسئولون عن الاتحاد المصيري لكرة القدم كانوا يبتسموا  ولا يشعرون بالجماهير، موضحا أنه لابد من وجود تقرير فني عن أداء كيروش ومساعديه وأداء اللاعبين.

وذكر محمد سيف الدين أن زيزو ورفعت متخصصين في ركلات الترجيح.. لماذا تم إخراجهم ؟، موضحا أن أحمد رفعت ومحمد عبدالمنعم من مكاسب المنتخب في البطولة.

وكشف أن كارلوس كيروش المدير الفني للفراعة أكد أن دخول وخروج اللاعبين من المنتخب سيكون بناء على أدائهم، مؤكدا أن المنتخب كان يجب أن نحصد المركز الثالث في البطولة.

وشدد الناقد الرياضي أن التحكيم لا غبار عليه في بطولة كأس العرب، موضحا أن ما حدث في مباراة الجزائر وقطر من احتساب وقت ضائع كبير مهزلة.

https://www.youtube.com/watch?v=XmQnEqABP9M

 

وزير الشباب الأسبق: كيروش خسرنا كتير في بطولة كأس العرب.. ومنتخب مصر مش حقل تجارب

رسميًا.. المنتخب المصري يحتج علي حكم مباراته مع السويد

ميدو ينتقد محمد صلاح بسبب المنتخب المصري