محمد صبحي يودع سامي فهمي: شريط الذكريات بيننا لم يتوقف 

نعى الفنان محمد صبحي الفنان سامي فهمي الذي رحل عن عالمنا، صباح الأحد، تاركا خلفه مسيرة فنية طويلة امتدت لـ41 عاما، وأثرت الأعمال السينمائية والدرامية، بأدوار مميزة نالت حب وتقدير الجمهور كان أشهرها شخصية سلطان في «حكاية ميزو» مع الفنان الكبير الراحل سمير غانم، الذي عرض في عام 1977 على شاشة القناة الأولى بالتليفزيون المصري ولاقى نجاحا وتجاوبا مع المشاهدين.

ماذا قال محمد صبحي في وداع سامي فهمي؟

كتب محمد صبحي عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون، وداعا صديقي الغالي وزميلي وأخي الفنان سامي فهمي.. لقد تلقيت نبأ رحيلك بألم وأسي.. وشريط الذكريات بيننا لم يتوقف آخرها من أسبوعين.. رحمة الله عليك.=

وأضاف: كنت صديقا وفيا مخلصا عطوفا على من حولك وأولهم أنا.. دعواتي لك بالرحمة والمغفرة وأن يدخلك فسيح جناته.. وللأسرة الصبر والسلوان.. عزائي للصديقة الفنانة عايدة فهمي شقيقة سامي والي أسرته زوجته وابنته.

وفاة سامي فهمي

وأعلنت الفنانة عايدة فهمي شقيقة الراحل نبأ وفاته عبر حسابها الشخصي «فيسبوك»، وكتبت: «أخويا سامي فهمي.. البقاء لله».

وفاة الفنان سامي فهمي وفاة الفنان سامي فهمي

معلومات عن الفنان الراحل سامي فهمي

تخرج الفنان الراحل سامي فهمي في المعهد العالي للفنون المسرحية في عام 1974، واشترك في مسرحية «القاهرة في ألف عام»، ومسلسل «الأيام» 1979، ونال شهرة كبيرة خاصة مع مشاركته الفنان سمير غانم في المسلسل الكوميدي «حكايات ميزو».

عودة بعد غياب

وغاب سامي فهمي عن الساحة الفنية لفترة نتيجة سفره إلى الولايات المتحدة اﻷمريكية لدراسة اﻹخراج، ثم قرر الاستقرار هناك حيث اتجه لمجال اﻷعمال، وعاد إلى مصر مؤخرا.

الفنان سامي فهمي والفنان سمير غانم الفنان سامي فهمي والفنان سمير غانم

أعمال سامي فهمي

وجسد الفنان الراحل سامي فهمي أدوار عديدة تركت أثر بالغ لدى جماهيره، أبرزها كانت في مسلسلات «برج الحظ، عملية نضيفة 100%، حكاية ميزو، فرصة العمر».

وفاة الفنان سامي فهمي.. من النجومية في «ميزو» لــ تقديم الشاي في أمريكا وطاردته جريمة 30 عاما