محمد صلاح يستعيد هواية تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي في مباراة نيوكاسل يونايتد

نجح الدولي المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي في تحطيم الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي بعد تسجيله هدف في تعادل فريق أمام نيوكاسل يونايتد والتي انتهت بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب أنفيلد ضمن الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل صلاح في شباك نيوكاسل يونايتد، ووصل للهدف رقم 20 بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، الذي يعد الثالث على التوالي الذي يصل به اللاعب إلى 20 هدفا أو أكثر في الدوري الإنجليزي.

ويعتبر صلاح لاعب ليفربول الوحيد بتاريخ حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يسجل 20 هدفا أو أكثر في 3 مواسم متتالية.

واقترب صلاح من هداف الدوري الحالي هاري كين لاعب توتنهام هوتسبير، الذي يتصدر قائمة الهدافين برصيد 21 هدفا، قبل 5 مراحل على نهاية المسابقة.

وتعادل فريق نيوكاسل يونايتد مع نظيره ليفربول بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت اليوم السبت على ملعب أنفيلد ضمن الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح الهدف في الدقيقة الرابعة من عُمر اللقاء وسط هجوم مستمر من جانب الريدز على دفاعات نيوكاسل يونايتد، حتى نجح الضيوف في تسجيل هدف في الوقت القاتل سجله جوزيف ويلوك في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ليفربول إلى 54 نقطة في المركز السادس، وارتفع أيضا رصيد نيوكاسل يونايتد إلى 36 نقطة في المركز الخامس عشر.

ونجح نيوكاسل في تعديل النتيجة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، بانفراد لويلسون سدد كرة تصدى لها حارس ليفربول واصطدمت بعده بيد ويلسون قبل أن يسكنها الشباك، ليقرر الحكم إلغاء الهدف لوجود لمسة يد.

وعدل نيوكاسل النتيجة في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بعدما سدد جوزيف ويلوك  كرة أرضية سكنت شباك أليسون، لينتهي اللقاء بالتعادل  بنتيجة 1-1 .

محمد صلاح بديلا.. ليفربول يعلن تشكيلته لمواجهة ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي

بمشاركة صلاح..ليفربول يتعثر أمام ليدز يونايتد بالدوري الإنجليزي

في بيان مشترك..محمد صلاح ونجوم ليفربول يرفضون دوري السوبر الأوروبي