محمد صلاح يسجل هدفًا في انتصار ليفربول العريض على واتفورد

حقق فريق ليفربول، الذي يضم بين صفوفه، لاعبنا الدولي المصري، محمد صلاح،  فوزا عريضا على مضيفه واتفورد، بخماسية نظيفة في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت على ملعب فيكارج رود بالجولة الثامنة للدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء الهدف الأول في الدقيقة التاسعة، من تمريرة سحرية من محمد صلاح الذي لعب الكرة مقوسة ساحرة بوجه القدم الخارجي تجاه ساديو ماني، الذي يسدد تسديدة أرضية تسكن شباك أصحاب الأرض وتعلن تقدم الريدز بالهدف الأول.

وجاء الهدف الثاني بالدقيقة 37، من تمريرات قصيرة رائعة بين لاعبي الريدز تصل إلى ميلنر في الجهة اليسرى الذي يمرر إلى روبرتو فيرمينو، أمام المرمى الخالي ليضع الكرة في الشباك ويضاعف النتيجة للريدز.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 52، من هجمة مرتدة سريعة من بوبي إلى ماني إلى روبو الذي يمرر أرضية ساحرة، يتصدى لها الحارس ويتابع التصدي فيرمينو ويضعها في الشباك ليعزز تقدم الريدز..

وجاء الهدف الرابع بتوقيع محمد صلاح، في الدقيقة 54 بعدما راوغ بطريقة مذهـــــــــــــلة داخل منطقة الجزاء ثم سدد يسارية مقوسة .

وفي الدقيقة 90+1، اخترق ويليامز من الجهة اليمنى ويمرر أرضية إلى فيرمينو، أمام المرمى الخالي ويضع الكرة في الشباك مسجلًا الهدف الثالث له والخامس للريدز.

وجاء التشكيل الرسمي للريدز، كالتالي:                                         

حراسة المرمى: كيليهير

خط الدفاع: روبرتسون - ماتيب - فان دايك - ارنولد

خط الوسط: كيتا - هيندرسون - ميلنر

خط الهجوم: ماني - فيرمينو - صلاح

ويعتلي الفرعون المصري، قمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 7 أهداف، ويفض الاشتباك مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي.

بهذا الفوز، يعتلي رجال يورجن كلوب، جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، فيما يحتل واتفورد المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط.

https://twitter.com/beINSPORTS/status/1449370552162996236

https://twitter.com/km1rr/status/1449355873042698246

ليفربول يفاجئ محمد صلاح بعرض تاريخي

ليفربول: جائزة الأفضل ذهبت إلى الملك محمد صلاح بكل جدارة واستحقاق