محمد صلاح يشارك صورا جديدة مع ابنته كيان

شارك محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، صورا طريفة مع ابنته «كيان» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» خلال تواجده في صالة الألعاب الرياضية بمنزله.

وغاب محمد صلاح عن قائمة المرشحين لجائزة لاعب العام في الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي «البريميرليج» قائمة المتنافسين على جازة لاعب العام في الدوري، والتي شهدت غياب محمد صلاح وتواجد زميله في ليفربول فيرجيل فان دايك ضمن المتنافسين على الجائزة.

وعلى الرغم من تصدره لقائمة هدافي ليفربول في الموسم الحالي بالدوري الإنجليزي حتى الآن بتسجيله 18 هدفا، وتواجده بالمركز الخامس في سباق هدافي البريميرليج في الموسم الحالي خلف هالاند المتصدر للسباق برصيد 25 هدفا، وبالمر صاحب الـ21 هدفا، وإيساك 20 هدفا، وواتكينز 19 هدفا، إلا أن ذلك لم يشفع لصلاح للتواجد ضمن قائمة المتنافسين على جائزة لاعب الموسم.

ويأتي غياب صلاح عن قائمة المرشحين بسبب انخفاض مستواه بشكل ملحوظ في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي خاصة بعد تعرضه لإصابة في بطولة كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار مع منتخب مصر، وابتعاده عن المباريات لفترة طويلة.

وضمت قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة لاعب الموسم في البريميرليج 8 لاعبين وهم، فيل فودين، مانشستر سيتي، هالاند، مانشستر سيتي، ألكساندر إيساك، نيوكاسل، أوديجارد، أرسنال، بالمر، تشيلسي، ديكلان رايس، أرسنال، فيرجيل فان دايك، ليفربول، أولي واتكينز، أستون فيلا.