محمد صلاح يعرض قميص ليفربول في مزاد لدعم جمعيات الرفق بالحيوان بمصر

أعلن محمد صلاح، نجم منتخب مصر المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، عن عرض القميص الذي شارك به في لقاء مانشستر يونايتد، بالدوري الإنجليزي الممتاز، في مزاد علني من أجل دعم جميعات الرفق بالحيوان في مصر.

وكتب محمد صلاح، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي'تويتر'، الآتي:' الرفق بالحيوان واجب على كل إنسان. وعشان أساعد، هتبرع بقميص ليفربول اللي لبسته في الماتش ضد فريق مانشستر يونايتد يوم 23 أكتوبر 2021 فى مزاد مفتوح، لإرسال كل عوائد المزاد لإحدى الجمعيات للرفق بالحيوان فى مصر'.

وأتم :' هعرفكم كل تفاصيل ومعاد المزاد قريبا.'.

وقاد محمد صلاح فريق ليفربول، للفوز على مانشستر يونايتد  بخمسة أهداف دون مقابل، في اللقاء الذي جرى على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج».

وأحرز نابي كيتا، هدف تقدم الريدز، في الدقيقة 5 بعدما تلقى تمريرة من الفرعون المصري محمد صلاح، لينفرد بدي خيا ويضعها في شباكه.

وسجل دييجو جوتا، ثاني أهداف الريدز في الدقيقة 13، بعدما تلقى عرضية أرضية من أرنولد حولها بقدمه في شباك دي خيا.

وضاعف محمد صلاح، النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 38، بعدما سدد كرة اصطدمت بمدافعي يونايتد، لترتد إلى أرنولد الذي أرسلها عرضية استقبلها صلاح في شباك دي خيا.

وعاد محمد صلاح من جديد، ليسجل الهدف الرابع في شباك أصحاب الأرض، بعدما تلقى تمريرة من جوتا، وضعها في الشباك عند الدقيقة 49.

وتلقى محمد صلاح، تمريرة سحرية من هندرسون، لينفرد بالحارس ديفيد دي خيا، ويضعها في شباكه ببراعة عند الدقيقة 50 من عمر اللقاء، ليزيد من أهداف الريدز بخماسية، والثالث الشخصي له «هاتريك».

https://twitter.com/MoSalah/status/1461433391279218695

أحمد موسى عن حراسة محمد صلاح: لازم نحافظ عليه وميسي ورنالدو بيعملوا كده.. فيديو

محمد شريف ضمن أفضل 50 لاعبًا في العالم.. ومحمد صلاح الرابع