ماذا دار في حوار محمد صلاح وجوارديولا؟.. تهنئة وجدل حول هدف ملغي

كشف جون كاسيدي قارئ شفاه محترف، الحديث الذي دار بين المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، الذي تمنى للفرعون المصري التوفيق وهنأه على هدف الفوز الذي سجله في المباراة.

وقاد محمد صلاح، ليفربول للفوز على مانشستر سيتي، بهدف دون مقابل، مساء الأحد الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ماذا دار في حوار محمد صلاح وجوارديولا؟

وألغى حكم المباراة هدف أحرزه فيل فودين بعد العودة إلى تقنية الفيديو، بسبب احتكاك من النرويجي إيرلينج هالاند مع البرازيلي فابينيو.

وأوضحت صحيفة «ميرور»، أن قراءة قارئ الشفاه المحترف كاسيدي، لحديث جوارديولا مع محمد صلاح عقب المباراة والتي التقطته الكاميرات، قال فيها مدرب السيتي: «أتمنى لك موسمًا جيدًا، لقد لعبت مباراة جيدة».

وغطى محمد صلاح فمه خلال رده على جوارديولا، بينما كان واضحًا لكاسيدي أن الأخير تحدث عن قرار الحكم بإلغاء هدف فيل فودين.

ورد جوارديولا على صلاح: «أنت أيضًا؟ ما الأمر؟ إنها واضحة واضحة للغاية. وهو ما يدل على أن الرجلين كانا يتحدثان عن هدف سيتي الملغى، إثر احتكاك المهاجم النرويجي إرلينغ هالاند مع البرازيلي فابينيو».

ووضعت الهزيمة مانشستر سيتي بطل النسختين الماضيتين في المركز الثاني وبفارق 4 نقاط عن أرسنال المتصدر، بينما وصل ليفربول إلى نقطته رقم 13 مع مباراة أقل.

فيتوريا يهنئ محمد صلاح بخامس أفضل لاعبي العالم: يجب أن تكون أفضل

محمد صلاح يعادل أفضل إنجاز شخصي له في ترتيب اللاعبين بالكرة الذهبية