بعد تجديد تعاقده.. راتب محمد صلاح يتخطى ماني ليصبح الأغلى بأفريقيا

لا تزال تداعيات تجديد عقد الفرعون المصري محمد صلاح مع فريقه الإنجليزي ليفربول مستمرة، حيث تفوق على زميله السابق في ليفربول ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الحالي، من حيث الراتب.

وكان نادي ليفربول الإنجليزي، قد أعلن تجديد عقد الدولي المصري محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني، حتى عام 2025، وكان من المقرر أن ينتهى تعاقده السابق في صيف 2023.

وفقًا لصحيفة «ميرو» البريطانية، فإن الفرعون المصري محمد صلاح سيتقاضي مع ليفربول راتب 400 ألف جنيه إسترليني، ليكون هو الأعلى في الريدز.

وكان الدولي السنغالي ساديو ماني، قد اختار الرحيل عن صفوف فريق ليفربول هذا الصيف، بعد رحلة دامت 6 سنوات، حيث انتقل نجم السنغال إلى بايرن ميونيخ  حتى يكسب الريدز 30 مليون جنيه إسترليني، بينما يتلقى اللاعب صاحب الـ 30 عاما، ما يعادل 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، على أمل أن يتفوق على الفرعون المصري من حيث الراتب الذي كان يتقاضي قبل التجديد راتب 200 ألف جنية إسترليني إسبوعيًا.

صلاح يتفوق على ماني في الراتب

وبلغت الأرقام، فإن محمد صلاح مهاجم ليفربول يتفوق على زميله السابق ساديو ماني المنتقل حديثًا إلى صفوف بايرن ميونيخ الإلماني، حيث يتقاضي «الفرعون المصري» 400 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا، بعد تجديد عقده، بينما يتقضي السنغالي 250 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

صلاح الأغلي في إفريقيا

وبشأن الترتيب المتعلق برواتب الأغلي في إفريقيا يتصدر محمد صلاح  جدول الترتيب:

المصري محمد صلاح ليفربول  400 ألف إسترليني

السنغالي ساديو مانى بايرن ميونخ  250 ألف إسترليني

الجزائري رياض محرز مانشستر سيتي  200 ألف إسترليني

الغانى توماس بارتى أرسنال 200 ألف جنيه إسترليني

الغانى أندريه آيو السد القطري 180 ألف إسترليني

المغربي أشرف حكيمي باريس سان جيرمان  176 ألف إسترليني

الايفواري نيكولاس بيبي  أرسنال  براتب 140 ألف إسترليني

 

بعد تجديد تعاقد محمد صلاح .. مو من النوم وراء سور المقاولون لأغلي راتب في ليفربول

كيروش وموسيماني أبرزهم..كاف يعلن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب في إفريقيا