محمد عادل: حققنا مكاسب بالجملة من المشاركة في بطولة كأس الكؤوس

أبدي محمد عادل، المدير الفني لسيدات اليد بالنادي الأهلي، رضاه عن المستوى الذي ظهر به الفريق خلال مشاركته في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية، مؤكدا أن الفريق حقق مكاسب بالجملة، وكان قريبًا من تحقيق إنجاز كبير في البطولة.

وأوضح عادل أن الفريق اكتسب خبرات كبيرة من خلال الاحتكاك مع الفرق الإفريقية بعدما بدأ الأهلي البطولة بشكل جيد، ولكنه لم يوفق في بلوغ المباراة النهائية بسبب بعض الأخطاء وفارق الخبرة لصالح الفريق الأنجولي الذي اعتاد على التواجد في النهائيات خلال السنوات الماضية وكان آخرها تتويجه بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وأشار إلى أن الجهاز الفني سوف يستغل حالة التركيز والاحتكاك الإفريقي في الاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد والعودة مرة أخرى للمشاركة في البطولات الإفريقية والمنافسة بشكل أقوى.

ووجه عادل رسالة شكر إلى جماهير الأهلي، مؤكدًا أنهم دائمًا الداعم الأكبر والقوة الدافعة للاعبات الفريق في كل البطولات.

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد «سيدات» بالنادي الأهلي اليوم الخميس مع نظيره فريق أوتوهو الكونغولي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين بمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والميدالية البرونزية لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في ضيافة النادي.

وتقام المباراة على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، في تمام الثانية عشرة ظهرًا، ويسعى فريق سيدات يد الأهلي للفوز بها والحصول على برونزية البطولة.

وبدأ سيدات اليد بالأهلي منافسات دوري المجموعات بالفوز في المباراة الأولى على فريق أوتوهو الكونغولي، بنتيجة 30-26، وفي المباراة الثانية حقق الفوز على فريق هبيتات الإيفواري، بنتيجة 39-15، وخسر المباراة الثالثة أمام فريق أول أغسطس، بنتيجة 38-30، لينهي دوري المجموعات بالفوز على فريق النواصر المغربي، بنتيجة 42-12.

وتأهل سيدات يد الاهلي إلى نصف نهائي بطولة كأس الكؤوس الأفريقية على حساب فريق مكنين التونسي بعد الفوز بنتيجة 31-22، في ربع نهائي البطولة، وخسر سيدات الأهلي في الدور نصف النهائي أمام فريق بترو أتليتكو الأنجولي بنتيجة 24-21.

وأكد إبراهيم المصري، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي أن الفريق جاهز لمواجهة الزمالك مساء اليوم على لقب بطولة كأس الكؤوس الإفريقية في المباراة التي تجمع الفريقين بنهائي البطولة.

وأوضح أن الفريق في حالة تركيز شديد، واستعد للمباراة وسط معنويات مرتفعة في ظل الدوافع الكبيرة للفوز بالبطولة.

وأكمل: «لا توجد مواجهات سهلة وبالتأكيد مباراة النهائي لها حسابات مختلفة، والفوز على الزمالك في لقاء نهائي كأس السوبر الإفريقي يزيد من صعوبة اللقاء».

وأضاف المصري أن الجهاز الفني واللاعبين تعاهدوا على القتال من أجل الفوز باللقب، من أجل حصد الثنائية القارية بعدما تأهل الفريق إلى بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب ».

وتقام اليوم الخميس 4 مواجهات في ختام بطولة كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد «رجال وسيدات» في نسختها رقم 39، التي تقام في ضيافة النادي الأهلي بمقر الجزيرة، ضمن منافسات النهائي وترتيب المراكز في البطولة.

منافسات السيدات

الأهلي مع أوتوهو الكونغولي على صالة الأمير عبدالله الفيصل في الساعة الثانية عشرة ظهرًا ضمن تحديد المركزين الثالث والرابع.

بترو أتلتيكو الأنجولي مع أول أغسطس الأنجولي، صالة الأمير عبدالله الفيصل في الساعة الرابعة عصرًا في نهائي البطولة.

منافسات الرجال

سبورتنج مع رجاء أغادير المغربي على صالة الأمير عبدالله الفيصل في الساعة الثانية ظهرًا ضمن تحديد المركزين الثالث والرابع.

الأهلي مع الزمالك على صالة الأمير عبدالله الفيصل في الساعة 7 مساءً في نهائي البطولة.

سيدات يد أول أغسطس إلى نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية بالفوز على سبورتنج

تعرف على مواجهات نصف نهائي كأس الكؤوس الإفريقية رجال وسيدات

سيدات يد سبورتنج يفوز على هابيتات الإيفواري ببطولة كأس الكؤوس الإفريقية

رجال يد الأهلي يتأهل لنهائي كأس الكؤوس الإفريقية

موعد المباراة والقنوات الناقلة..يد الأهلي يواجه الزمالك اليوم في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية