محمد عبد الرحمن لقناة صدى البلد: البطة الصفرا هتخرجني من عباءة الكوميديا

يشارك الفنان محمد عبد الرحمن هذه الفترة في بطولة فيلم البعبع ضمن أفلام عيد الأضحى 2023، ليظهر في هذا العمل بدور كوميدي جديد، لكن متى يخرج محمد عبد الرحمن توتا من عباءة الكوميديا؟

محمد عبد الرحمن يتحدث عن فيلم البطة الصفرا

قال الفنان محمد عبد الرحمن توتا في حديثه لموقع قناة صدى البلد: 'ناوي أخرج من الكوميديا رغم إنها الأصعب، لكن في فيلم البطة الصفرا شخصيتي مخرجاني من القالب الكوميدي'.

فيلم البطة الصفرا

جدير بالذكر أن فيلم البطة الصفرا، من بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل، والنجوم محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، وحسن أبو الروس وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار.

محمد عبد الرحمن توتا محمد عبد الرحمن توتا

محمد عبد الرحمن مسلسل كشف مستعجل

أعرب الفنان محمد عبد الرحمن (توتا) عن سعادته الكبيرة لتقديم بطولة مسلسل كشف مستعجل في رمضان 2023، حيث قدم شخصية دكتور أمراض نفسية وعصبية.

قال محمد عبد الرحمن توتا عن شخصيته في مسلسل كشف مستعجل في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»: «كشف مستعجل بيقلب حياته، وكان داخلنا حافز نقدم شيء كويس».

وتابع قائلًا: «كنا حابين نقدم حاجة مش عادية وأول مرة نتقابل في دراما أنا ومصطفى خاطر، ومش بنسخر من الأطباء وفيه نماذج في الحياة لازم نقدمها».

محمد عبد الرحمن توتا محمد عبد الرحمن توتا

تصريحات محمد عبد الرحمن

وعن ردود الأفعال حول مسلسل كشف مستعجل، علق الفنان محمد عبد الرحمن قائلًا: «حب الناس نعمة من ربنا وأنا بحترم عقول وقلوب الناس ولازم نكون قد شرف حب الناس في السينما والدراما».

كان قد كشف محمد عبد الرحمن توتا، عن الأعمال الفنية التي يشارك فيها خلال الفترة الأخيرة، حيث يشارك في فيلم البعبع مع أمير كرارة وياسمين صبري.

أضاف خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، عبر برنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، أنه انتهى من تصوير فيلم البطة الصفراء مع غادة عادل.

محمد عبد الرحمن محمد عبد الرحمن

مسلسل كشف مستعجل

ولفت محمد عبد الرحمن توتا، إلى أن مسلسل كشف مستعجل أول عمل يجمعه بالفنان مصطفى خاطر، لافتا إلى أن كل فنان قدره محفوظ ولا يحتاج لإثبات نجوميته أمام الآخر.

واختتم محمد عبد الرحمن توتا، يارب يكون العمل كبير وعلى قدر ثقة الجميع في صناع المسلسل، ويمتع الجمهور.