محمد فراج بعد نجاح مسلسل غرفة 207: «كان بيجيلي كوابيس بسببه».. خاص

انت السبب يا جمال في كل اللي حصل وكل اللي هيحصل.. بهذه الكلمات اصبح الجمهور يتحدث مع الفنان محمد فراج الذي تألق في تقديم شخصية جمال ضمن أحداث مسلسل غرفة 207، الذي انتهى عرضه مؤخرًا.

كواليس محمد فراج في مسلسل غرفة 207

تحدث الفنان محمد فراج لموقع قناة «صدى البلد»، وقال أنه في كواليس تصوير مسلسل غرفة 207، كان يصعب عليه النوم بسبب الكوابيس التي كانت تأتي له، مشيرًا إلى أن تصوير المسلسل لم يكن سهلًا إلا أنه عندما قرأ الورق تحمس له جدًا ووافق بدون تردد لتقديم شخصية جمال.

قصة مسلسل غرفة 207

مسلسل غرفة 207، هو مسلسل مصري من إخراج محمد بكير ، ومقتبس من رواية سر الغرفة 207 للكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثها في فترة الستينيات، داخل أحد الفنادق الذي يصر صاحبها على بقاء غرفة رقم 207 رغم ما يحدث بداخلها من أحداث مرعبة، أدت إلى أنهاء حياة عدد كبير من الأشخاص، والعمل من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد فراج وناردين فرج ومراد مكرم وأسماء جلال.

محمد فراج في مسرحية تقدر

وعلى جانب أخر يستعد الفنان محمد فراج لتقديم مسرحية تقدر، برفقة عدد من نجوم الفن في دار الأوبرا المصرية، خلال شهر يناير المقبل من عام 2023، حيث أعلنت إدارة دار الأوبرا المصرية عن مواعيد عرض مسرحية تقدر المقرر تقديمها داخل المسرح الكبير مطلع العام الجديد 2023، حيث يضم العرض نخبة من نجوم الفن العربي، وتعرض مسرحية تقدر يومي 7 و8 يناير 2023، في دار الأوبرا المصرية، وذلك بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، وعلى رأسهم النجمة يسرا.

مسرحية تقدر

أبطال مسرحية تقدر

جدير بالذكر أن أبطال مسرحية تقدر هم النجمة يسرا، أكرم حسني، وكارول سماحة، أسماء أبو اليزيد، محمد فراج، حنان مطاوع، محمد الشرنوبي، أحمد الرافعي، فريق بلاك تيما، وكورال الشرق، والمسرحية من تأليف مدحت العدل، وإخراج بتول عرفة، والعروض الموسيقية من ألحان إيهاب عبد الواحد، وموسيقى ميشال فاضل.

فكرة مسرحية تقدر

تأتي فكرة مسرحية تقدر حول مبادرة إحياء المسرح المدرسي، التي تطلقها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع قنوات مدرستنا، وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل الغرفة 207.. مصدر يكشف أحداث الجزء الثاني| خاص

الصور الاولى لحفل زفاف محمد فراج وبسنت شوقي بالغردقة

نيللي كريم لـ محمد فراج: هتدخل الجنة بهذا الفيلم