محمد منير في حفل مشواري: لن تنهار الحضارة الإسلامية مجددًا

أحيا الكينج محمد منير حفلًا غنائيًا ناجحًا يحمل اسم مشواري وذلك تكريمًا لما قدمه على مدار سنوات عديدة، واقيم الحفل في المملكة العربية السعودية مساء أمس الجمعة 16 يونيو 2023.

محمد منير في حفل مشواري

خلال الحفل قدم محمد منير أغنية علي صوتك التي قدمها في فيلم المصير، ثم قال بعد ذلك: 'الأغنية غنتها في فيلم المصير، وأؤكد أنه عاد الحق إلى دياره، في عز ما الحضارة الإسلامية وهي بتنهار في الأندلس وإن شاء الله مفيش انهيار خالص وإلى الأمام دائمًا'.

بكاء أحمد سعد

لم يتمالك الفنان أحمد سعد نفسه أمام أداء الكينج محمد منير حيث بكى خلال مشاهدته لحفل تكريم الكينج في الحفلة التي حملت اسم مشواري والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية.

جلس أحمد سعد وسط الحضور وهو يشاهد أداء الكينج محمد منير في حفل مشواري ضمن فعاليات موسم جدة، وتأثر كثيرًا بصوته خلال غناء أغنية حدوتة مصرية.

محمد منير يداعب أحمد سعد

صعد المطرب أحمد سعد، على خشبة مسرح حفل مشواري محمد منير، وقام بتقبيل واحتضان الكينج محمد منير بمجرد تواجده على المسرح ليقوم الجمهور بتحيتهما.

وداعب الكينج محمد منير المطرب أحمد سعد على المسرح وأمام الجمهور، قائلا: صديقي الشقي، ليرد أحمد سعد عليه قائلا: النهاردة لابس البدلة أهو. ثم قام الثنائي بغناء أغنية «سو يا سو حبيبي حبسوه».

وحرصت الإعلامية ياسمين عز، على تقديم حفل مشواري محمد منير المقام حاليا في جدة بالمملكة العربية السعودية، احتفالا بتاريخ الكينج منير.

وظهرت ياسمين عز، على خشبة مسرح حفل مشواري محمد منير، وقدمت كلمة أمام الجمهور والحضور الذي حرص على حضور الحفل منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 16 يونيو.

الكينج محمد منير واصل بروفات حفل تكريمه في موسم جدة بالمملكة العربية السعودية وهو الحفل الذي يحمل اسم مشواري طوال لساعات الماضية، حيث نشرت الشركة المنظة لحفل مشواري للكينج محمد منير عدد من الكواليس، التي ظهر خلالها الفنان أحمد سعد وفرقة كايروكي المشاركين في الحفل، وهما يتدربوا على ما سيقدموه مساء اليوم 16 يونيو.

وعن الحفل قال أحمد سعد : أنا مبسوط إني موجود في يوم زى دا وبشارك في حفل مع محمد منير وإن شاء الله اليوم هيبقى عالمي'، بينما قال أمير عيد: 'عملنا بروفات كويسة وأتمنى أن تعجب الناس'.

فرقة حفل مشواري محمد منير

مفاجآت حفل مشواري لـ محمد منير في جدة يكشفها المايسترو هاني فرحات قائد أوركسترا الحفل، موضحًا أن الحفل يتناول مشوار الفنان محمد منير.

تضم الفرقة الموسيقة 87 عازفًا من مختلف الدول «أمريكا، ومصر، اليابان، والسعودية، فرنسا، وأوكرانيا، بارجواي، السودان، وإسبانيا»، وغيرها، وثلاثة من ألمع العازفين في فرقة الموسيقار العالمي ياني. بكاء أحمد سعد في حفل «مشواري» للكينج محمد منير.. صور

أشرف زكي يوجه رسالة لـ محمد منير بعد حفل مشواري بالسعودية

أحمد سعد يبكي متأثرا بغناء محمد منير حدوتة مصرية

محمد منير يداعب أحمد سعد: صديقي الشقي والأخير يرد: لبست البدلة أهو

محمد منير يبدأ حفل مشواري في جدة بالسعودية بأغنية «الليلة يا سمرا»