محمود صبري: زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الأندية المحلية خطر على منتخب مصر

قال الكاتب الصحفي، محمود  صبري، رئيس القسم الرياضي بالأهرام، إن النادي الأهلي فوجئ بحضور جماهير كبير من بالميراس الذين سافروا 16 ساعة قادمين من البرازيل لمؤازرة فريقهم.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، إن هناك دروس كثيرة يمكن استخلاصها من مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف النهائي كأس العالم للأندية.

ولفت الكاتب الصحفي، محمود  صبري، رئيس القسم الرياضي بالأهرام، أن أداء أبناء القلعة الحمراء تحسن في الشوط الثاني وتمكنوا من الوصول لمرمى المنافس لأكثر من مرة، واللاعبون قدموا ما عليهم ولكن النادي لا زال لديه الكثير.

وأشار إلى أن نظام بطولة كأس العالم للأندية عنصري ظالم قائم على احترام الكرة اللاتينية والأوروبية، ويعتبر فرق باقي القارات في دور الكومبارس، حيث إن تشيلسي وبالميراس يشاركون في نصف النهائي مباشرة.

واستطرد الكاتب الصحفي، محمود  صبري، رئيس القسم الرياضي بالأهرام أن الاتحادين المصري والأفريقي خذلا النادي الأهلي، وموسيماني مشغول بتجديد عقده ولم يقدر المباراة.

وشدد خلال مداخلة من الإمارات على قناة صدى البلد، أن الالتحامات كانت لصالح الفريق البرازيلي، الذي حضر لاعبوه إلى المشاركة في البطولة من أجل الفوز بها.

وأردف الكاتب الصحفي، محمود  صبري، رئيس القسم الرياضي بالأهرام، أن زيادة عدد اللاعبين الأجانب في الأندية المحلية، أمر في منتهى الخطورة على المنتخب المصري لكرة القدم.

https://www.youtube.com/watch?v=5wb3rypikrc

ويترقب عشاق كرة القدم المصرية وجماهير الأهلي بشكل خاص، موعد مباراة الأهلي المقبلة، أمام الخاسر من مباراة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي، المقرر لها غدًا الأربعاء، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

وخسر الأهلي أمام بالميراس البرازيلي، بهدفين دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب آل نهيان، ضمن مباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية بالإمارات.

موعد مباراة الأهلي المقبلة

موعد مباراة الأهلي المقبلة، تحدد يوم السبت المقبل، وينتظر الخاسر من الهلال وتشيلسي، لملاقاته على تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي

جاء هدف التقدم لصالح بالميراس عن طريق رافائيل فييجا، في الدقيقة 39 من زمن المباراة، بعد تلقيه تمريرة سحرية من دودو، لينفرد بعلي لطفي ويضعها على يمينه في المرمى.

وأحرز دودو تريندادي، الهدف الثاني لفريق الأهلي، في الدقيقة 49، بعدما توغل من الجبهة اليمنى، وسددها قوية في مرمى المنافس.

وينتظر الأهلي الخاسر من مباراة الهلال السعودي وتشيلسي الإنجليزي، لملاقاته على تحديد المركزين الثالث والرابع، بينما بالميراس، يلعب نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وضم تشكيل الأهلي كلًا من:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع : محمد هاني ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول.

خط الوسط : عمرو السولية وأليو ديانج وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر.

وجاء تشكيل بالميراس كالتالي:

حراسة المرمى: ويفيرتون

خط الدفاع: جوستافو جوميز، لوان، خواكين بيكيريز

خط الوسط: ماركوس روشا، دانيلو، زي رافائيل، جوستافو سكاريا

الهجوم: رافائيل فيجيا، روني، دودو

الأهلي في نصف نهائي مونديال الأندية

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، بعد فوزه على مونتيري المكسيكي، بهدف دون رد، مساء السبت الماضي، بينما يلعب بالميراس البرازيلي، من الدور نصف النهائي، بصفته بطلًا لكأس ليبرتادوريس.

وجاء فوز الأهلي على مونتيري ليؤكد قدرة الفريق على التعامل مع الظروف الصعبة بشكل جيد، فالأهلي غاب عنه عدد كبير من اللاعبين ومع ذلك نجح في تحقيق فوز مهم وثمين على بطل المكسيك.

مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 8-2-2022 والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي ضد بالميراس البرازيلي

أحمد مجاهد يعتذر للجمهور عن تضارب مباريات الأهلي والمنتخب .. ليس كل ما يعرف يقال

 

الأهلي ضد بالميراس

الأهلي ضد بالميراس

الأهلي ضد بالميراس

الأهلي ضد بالميراس

الأهلي ضد بالميراس

الأهلي ضد بالميراس