مدبولي يلبي رغبة طفل ويصافحه لدى زيارة قرية الأبطال

أجرى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ومرافقوه، جولة موسعة في شوارع قرية الأبطال بمدينة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، حيث أبدى عددا من الملاحظات على الطرق الداخلية ووجه برصفها.

كما التقى عددا من المواطنين وأجرى حوارات ودية معهم وسألهم عن أحوالهم المعيشية وطبيعة عملهم، وشاهد عددا من المنازل التي وجه بسرعة تجهيزها وتطويرها ضمن مبادرة «سكن كريم».

الصرف الصحي

وسأل مدبولي الأسر عن مقترحاتهم ووجهة نظرهم في تطوير القرية والكيفية التي يتم بها تنفيذ مشروع الصرف الصحي، حيث أكد الأهالي أن القرية لا تتمتع بخدمة الصرف الصحي حتى الان، ويستخدمون سيارات الكسح وذلك يكلفهم 350 جنيها في الشهر للبيت الواحد، وأكد رئيس الوزراء ان مشروع الصرف الصحي الذي يوشك على دخول القرية ستكون تكلفته اقل من ذلك بكثير وسيحسن حياة الناس  على نحو ملحوظ، وهو الأمر الذي رحب به الأهالي.

مراكز شباب مطورة للأطفال

كما قابل رئيس الوزراء مجموعة من الأطفال من أبناء القرية، وسألهم عن الصفوف الدراسية التي ينتقلون إليها، وطالب المسئولين بتوفير مراكز شباب مطورة للاطفال، لرعاية مواهبهم، وتقدم أحد الأطفال وطلب مصافحة رئيس الوزراء، واستجاب له على الفور، حيث أكد الطفل أنه عندما علم بالزيارة انتظر ليتمكن من مقابلة رئيس الوزراء، ومصافحته، فابتسم الدكتور مصطفى مدبولى، وصافحه وتمنى له التوفيق فى دراسته.

رئيس الوزراء يتفقد مشروعات «حياة كريمة» بقريتي الأبطال والسلام بالإسماعيلية

مدبولي يستقبل رئيس وزراء الكونغو الديمقراطية لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين

رئيس الوزراء يتفقد مجمع الورش الحرفية بالإسماعيلية ويوجه بتوفير وسائل نقل للعاملين