مدحت العدل يوجه رسالة نارية إلى حسن مصطفى

فتح السينارست مدحت العدل، النار على، حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكره اليد، لغياب فريق الزمالك وممثلي النادي الأبيض عن افتتاح بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد .

وكتب مدحت العدل عبر صفحته الشخصية على موقع 'فيسبوك' الآتي:' علي حسن مصطفي أن يعلم أن البطولة - أي بطولة- تشرف بمن يمثل الزمالك فما بالك ونحن أسياد أفريقيا .. بتلك المواقف المخزية لك، والتي تحمل مجاملة فجة سوف ينساك التاريخ، ويظل الزمالك خالداً مهما فعل أمثالك '.

وتابع :' إلي المدعو حسن مصطفي عندما تريد مجاملة أصدقاء لك، فلتدعوهم في عيد ميلادك أو في منزلك، وليس في بطولة يمثل فيها الزمالك بلداً عريقاً إسمها مصر'.

يد الزمالك» يهزم البنك الأهلي وديًا - بوابة الأهرام

عبد الباري: يد الزمالك جاهز لتقديم أداء يليق باسم وتاريخ النادي في المونديال

أكد حمادة عبد الباري المدير الإداري للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، أن الفريق جاهز لمواجهة برشلونة الإسباني في الدور ربع النهائي من بطولة “سوبر جلوب” التي تقام في المملكة العربية السعودية والتي تستمر حتى يوم 9 أكتوبر الجاري.

وأكد عبد الباري أن الفريق سيخوض مباراة برشلونة بهدف الفوز وحصد بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة.

وأوضح عبد الباري أن الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى منهم 9 لاعبين دوليين سبق لهم وأن واجهوا أفضل منتخبات العالم كإسبانيا وكرواتيا وفرنسا وألمانيا والدنمارك وقدموا عروضا قوية وحققوا نتائج إيجابية، والجميع لديه إصرار على تقديم أداء يليق باسم وتاريخ نادي الزمالك.

وقال عبد الباري، إن نتيجة المسحة التي خضعت لها البعثة بعد الوصول إلى مطار جدة جاءت سلبية والجميع جاهز للقاء من الناحية الفنية والبدنية.

واختتم عبد الباري تصريحاته، أن جماهير الزمالك تدعم الفريق بشكل كبير جدًا وحرصوا على استقبال البعثة في الفندق، وسيتواجد بعضهم في المدرجات لدعم ومؤازرة الفريق أمام برشلونة.

ويلتقي الزمالك مع برشلونة الأربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله بجدة.

حسين زكي يعلن قائمة يد الزمالك استعدادًا للموسم الجديد - بطولات

تتويج الزمالك بكأس السوبر الإفريقي لكرة اليد

شكوى جديدة في «فيفا» ضد الزمالك.. باتشيكو يطلب مليون و400 ألف يورو

الزمالك يعلن وصول البطاقة الدولية لمحمد أوناجم