مدرب سلة الاتحاد بعد الثنائية: هدفنا الفوز بالبطولة الأفريقية.. فيديو

قال أحمد عمر، المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري، إن فريقه استحق التتويج بثنائية دوري السوبر وكأس مصر هذا الموسم.

وأضاف أحمد عمر، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج «الماتش»، عبر قناة «صدى البلد»، أنه لم يكن يفكر في العودة إلى التدريب في مصر خلال السنوات الماضية، ولكن غياب سلة الاتحاد عن البطولات كان دافعه الأساسي من أجل العودة لتدريب الفريق، مؤكداً أن البعض نصحه بعدم العودة لنادي الاتحاد في أكثر من فرصة ماضية.

وحول تتويج الاتحاد السكندري بثنائية دوري السوبر وكأس مصر هذا الموسم قال أحمد عمر:« تعاهدت  مع اللاعبين في بداية الموسم على إعادة الفريق لمنصات التتويج من أجل إسعاد جماهير الإسكندرية التي تعشق كرة السلة، مؤكداً أن نادي الاتحاد له فضل كبير في مسيرته.

وأشار أحمد عمر، إلى أن التحدي أمام النادي الأهلي هذا الموسم كان صعب في  ظل وجود صفقات ولاعبين مميزين في الفريق المنافس، مضيفاً أنه تعامل مع لاعبي الاتحاد على العامل الفني والنفسي من أجل الفوز بالبطولات وهذا ما تحقق، رغم خسارة دوري المرتبط  تأكدت أننا على الطريق الصحيح للتتويج بالبطولات.

وأشاد أحمد عمر، بالدور الكبير الذي يبذله  مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة محمد مصيلحي، مؤكداً أنه كان حريصا على تلبية كل متطلبات الجهاز الفني واللاعبين، ودعم الفريق بشكل لا يصدق من أجل تحقيق اللقبين.

وحول التتغيرات التي حدثت بالجهاز الفني قال أحمد عمر:« ترتيب الأوراق داخل الجهاز الفني أمر مطلوب وقت الفوز قبل وقت الهزيمة من أجل استمرار النجاح»، موكداً أن هدف فريق الاتحاد الموسم الجديد التتويج ببطولة إفريقيا للأندية، مضيفاً أن صفقة واحدة لنادي الاتحاد في الموسم الجديد لا تكفي مطالبا المجلس بتدعيم الفريق بصفقات سوبر من أجل حصد المزيد من البطولات.