مدرب مفاجأة يخلف أوسوريو في الزمالك.. مؤقتًا

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على إقالة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، من منصبه، بسبب سوء النتائج.

وقرر مجلس الزمالك، خلال اجتماعه المنعقد حاليًا بمقر القلعة البيضاء، إقالة أوسوريو من منصبه، على أن يتم تعيين معتمد جمال مدرب منتخب مصر للشباب السابق، بدلًا منه بشكل مؤقت.

ويشهد اجتماع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، المقرر عقده اليوم الأحد، العديد من الملفات الشائكة على طاولة المجلس الجديد لعل أبرزها مناقشة مصير خوان كارلوس أوسوريو مع الفريق في ظل سوء النتائج بخسارتين متتاليتين أمام إنبي وزد.

إلى جانب مناقشة عقوبة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي والزناري، بعد مغادرتهم معسكر الفريق قبل مواجهة زد واستبعادهم من المباراة بسبب خروجهم بدون إذن والعودة في وقت متأخر.

ومن المتوقع أن يحسم الزمالك مصير المدير الفني خوان كارلوس أوسوريو في اجتماع اليوم، وتزداد فرص الإطاحة بالمدرب الكولومبي والبحث عن مدير فني جديد، لكن الأزمة المالية هى ما تؤجل إقدام الزمالك على تلك الخطوة وتبقى كل الحلول متاحة أمام مجلس لبيب للخروج من تلك الأزمة.

من جانبه كشف الإعلامي هاني حتحوت، تفاصيل جديدة بشأن مصير خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، وفرص استمراره مع القلعة البيضاء بعد تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

قال هاني حتحوت، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اتفق على رحيل أوسوريو، بعد تراجع نتائج الفريق الفترة الحالية، مؤكداً أن مجلس الزمالك سيحسم القرار في اجتماع اليوم الأحد.

وتابع حتحوت، أن مجلس الزمالك اجتمع في مقصورة استاد القاهرة عقب مباراة زد، لبحث تراجع نتائج فريق الكرة ومستقبل خوان كارلوس أوسوريو مع الفارس الأبيض.

أشار حتحوت إلى تكليف مجلس إدارة الزمالك أحمد سليمان وحسين السيد بالبحث عن مدير فني أجنبي، يستطيع تولي مهمة قيادة الفريق الأبيض في المرحلة المقبلة، تحسبًا لرحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

أوضح هاني حتحوت أن أحمد سليمان عضو مجلس الزمالك توجه إلى إيطاليا في الساعات الأخيرة للاتفاق مع مدير فنى جديد، ومن المنتظر أن يحسم الأمر بشكل رسمى خلال الأيام المقبلة، وتحديدًا بعد مواجهة بيراميدز.

في ذات السياق كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك لموقع قناة 'صدى البلد' عن غياب الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي عن التدريبات الجماعية للفريق، صباح اليوم الأحد.

أضاف المصدر:' محمد صبحي وأحمد فتوح ومصطفى الزناري، لم يتواجدوا بمقر النادي لخوض التدريبات الجماعية، رغم أن الثلاثي تم إخطاره بموعد المران بشكل طبيعي'.

أحمد فتوح أحمد فتوح

أكد المصدر:' سيتم توقيع عقوبة على الثلاثي مساء اليوم الأحد، وذلك بعد اجتماع مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب'.

استبعد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، فتوح وصبحي والزناري من مباراة زد الماضية، بسبب خروج الثلاثي من معسكر الفريق قبل اللقاء وعدم تنفيذ التعليمات.

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز، الأربعاء المقبل، في مباراة مصيرية بنصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وخسر الزمالك للمرة الثانية على التوالي في الدوري المصري، على يد ضيفه زد (1-2) مساء أمس الجمعة باستاد القاهرة، ضمن الجولة السادسة.