مراد مكرم يدافع عن رقص فتاة الفرح: سيدة محتشمة وجميلة

حرص الفنان مراد مكرم بالتعليق على واقعة رقص فتاة في حفل زفاف صديقتها وانتشار فيديو رقصها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير مما هدد علاقتها بزوجها.

مراد مكرم يدافع عن رقص فتاة الفرح

كتب مراد مكرم عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'سيدة محتشمة وجميلة في نفس الوقت رقصت في فرح صديقتها بكل فرح ومحبة لصديقتها يقوم شخص مش محترم يصورها بدون علمها وينزل الفيديو على السوشيال ميديا علشان يكسب لايكات مما أدى إلى طلاقها وانهيار كل عالمها لمجرد انها شاركت فرحة صديقتها و رقصت ....في رأيكم من المخطئ'.

تصريحات مراد مكرم

تحدث الفنان مراد مكرم عن مشاركته في بطولة مسلسل علاقة مشروعة، وتقديمه شخصية أمجد ضمن الأحداث، لافتًا إلى أن كراهية الجمهور له يعني نجاحه.

قال مراد مكرم في تصريحات تلفزيونية له: «طالما شخصيتي استفزت الناس يبقى نجحت في مسلسل علاقة مشروعة، وشوفت في حياتي ناس حقيقيين زي أمجد».

واستكمل: «شخصية أمجد في علاقة مشروعة بها تناقض حيث يسيء التعامل تحت الضغط، ويتحول لشخصية أخرى مختلفة في وقت آخر».

مراد مكرم مسلسل علاقة مشروعة

يشارك مراد مكرم في مسلسل علاقة مشروعة مع عدد من النجوم مثل ياسر جلال، ومراد مكرم، مى عمر، داليا مصطفى بسنت شوقي، وعفاف مصطفى، وياسمين رحمي، وآخرين والعمل من تأليف سماح الحريري والإخراج لـ خالد مرعي.

ويشار إلى أن آخر أعمال الفنان مراد مكرم قبل رمضان 2023، كان مشاركته في بطولة مسلسل غرفة 207 مع الفنان محمد فراج، والفنانة ريهام عبد الغفور، وآخرين. مراد مكرم : طالما عرفت استفز الناس يبقى نجحت

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6.. مراد مكرم يتعرض لحادث سير

مراد مكرم يعلق على حفل زواج الأميرة إيمان: رقي واحتشام

منة فضالي و مراد مكرم يشاركان في الحدوتة الأخيرة من «ورا كل باب»

مراد مكرم عن ياسمين عبد العزيز: «بطلب من كل الناس اللي تعرفك تدعيلك ياجدعة»