مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6.. مراد مكرم يتعرض لحادث سير

شهد مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 الكثير من الأحداث المثيرة للجدل والصادمة، حيث تتواجد بثينة وهي الفنانة مي عمر في منزل عمرو وهو الفنان ياسر جلال وعليا التي تقدم شخصيتها الفنانة داليا مصطفى.

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6

ظهر في مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 غيرة بثينة على عمرو زوجها في السر من عاليا زوجته الأولى، واستمرار شك أمجد وهو الفنان مراد مكرم في طليقته بثينة.

ويبحث عمرو ضمن مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 عن شقة لكي تسكن فيها بثينة بعيدًا عن زوجته عاليا، وتنتهي الحلقة بقيادة أمجد لسيارته وتعرضه لحادث سير، بينما يخطط عمرو للسفر مع مي عمر.

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6

ياسر جلال مسلسل علاقة مشروعة

كشف الفنان ياسر جلال، حقيقة ما دار بينه وبين المؤلفة سماح الحريري مؤلفة مسلسل علاقة مشروعة منذ عامين.

قال ياسر جلال، في تصريحات تليفزيونية: علاقة مشروعة اتعرض عليا من سنتين، ووقتها كنت بعمل مسلسل الإختيار.. وتحدثت مع المؤلفة سماح الحريري عشان لو حابة تنفذه مع حد تاني إنه مفيش مشكلة بالنسبالي، عشان المشروع ما يتعطلش لانشغالي بمسلسل آخر، والحقيقة رفضت وقالتلي هستناك تعمله.

ياسر جلال، وجه رسالة للجمهور، في تصريحات تليفزيونية، قال فيها: فنانك غلط متدبحوش إقف في ضهره قومه ودعمه.. الفنان لازم يبقى مقدر أكتر من كدا وفنانينا بيسعدونا.

أضاف ياسر جلال في رسالته للجمهور التي وجهها لهم، قائلا: الفن مش حرام ورسالة قوية جدا، والناقد الفني دوره يوجه الفنان اللي ميبقاش قاصد الغلط ده.

مسلسل علاقة مشروعة

تابع ياسر جلال، في تصريحاته: أنا فخور اني بنتمي للوسط الفني، واحنا كفنانين على عكس الناس ما بتشوفنا، يمكن زميل أو زميلة تظهر بمنظر يتفهم غلط، وهم بيظهروا كدا عشان يجيبوا شغل.

 

 

وأوضح ياسر جلال: أنا ما بروحش مهرجانات عشان شخص انطوائي، والدولة ترعى الفنانين والمجتمع لازم يحتوي فنانيه، ويتشرف بيهم ويفتخر بيهم، وشغلانتنا متعبة.

وتحدث ياسر جلال عن مسلسل علاقة مشروعة، قائلا: البناء الدرامي بتاع المسلسل مبني على المفاجآت لدرجة مكناش عارفين نعمل برومو، وكنا بنفكر نعمل العمل من غير برومو أو تيزر، والعمل ده بجد هيكون مفاجأة ومشوق جدا، واللي هيشوف الحلقة الأولى مش هيسيب المسلسل لحد ما يشوف الحلقة الأخيرة، والمسلسل مكتوب من 15 حلقة ومكتوب من سنتين للمؤلفة سماح الحريري.

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6

مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6 مسلسل علاقة مشروعة الحلقة 6

مواعيد مسلسلات رمضان 2023 .. توقيت عرض مسلسل علاقة مشروعة الحلقة الأولى

ياسر جلال: طلبت من مؤلفة علاقة مشروعة بديل لي ورفضت

ياسر جلال عن كواليس علاقة مشروعة: مكناش عارفين نعمل برومو

مسلسلات رمضان 2023 .. طرح برومو مسلسل علاقة مشروعة

رمضان 2023.. ياسمين رحمي تجتمع مع والدتها في مسلسل علاقة مشروعة