مرتضى منصور أمام المحكمة: «أنا شريف ومش بعرف أشتم»

أكد مرتضي منصور، أمام المحكمة خلال مرافعته في جلسة الطعن علي قرار اللجنة الأولمبية التي ألزمت نادي الزمالك بعقد جمعية عمومية لانتخاب رئيس جديد، أنه لن يسمح بالمساس بكيان نادي الزمالك، بعد أن ترك النادي ممدوح عباس مدين بمليار جنيه .

وأضاف في مرافعته أنه قام ببناؤه من جديد ليكون ناد كبير، فضلًا عن قدرته علي إدخال 91 مليون جنيه بحساب النادي بعد أن تولي رئاسته، كما أن قرار اللجنة غير دستوري لامتلاكه حصانه برلماني، ولا يوجد نص بلائحة اللجنة الأولمبية يعاقب رؤساء الأندية

وأضاف خلال مرافعته قائلا: «أنا شَّريف وعايز آخد حقي والبلد هتجيب لي حقي، وأنا ما شتمتش ومش بعرف أشتم' مضيفاً أنه لن يعتذر لقطر تحت أي ظرف».

وعقب انتهاء حديثه أمام ، نشبت مشادة كلامية بين مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، ومحامي اللجنة الأولمبية بعد اتهامه للأخير بالتزوير.

وقال مرتضي منصور، أثناء مرافعته في الجلسة الخاصة بنظر طعنه علي قرار اللجنة الأولمبية بعزله من رئاسة النادي، أن لائحة اللجنة الأولمبية لا يوجد بها نص بمعاقبة رؤساء الأندية نهائيا وما يحدث مخالف تماما للواقع، ولا توقع العقوبة لأني أمتلك حصانة مجلس النواب.

واختصمت الدعاوى التي حملت ارقام 2015، 2250 لسنة 75 قضائية، وزير الشباب والرياضة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.

وكانت اللجنة الأولمبية، أعلنت في 4 أكتوبر الجاري، منع رئيس نادي الزمالك أربع سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، بعد ثبوت عدة مخالفات منسوبة إليه، وطلبت إجراء انتخابات لاختيار رئيسا بديلا له.

وغرّمت اللجنة رئيس الزمالك المعزول 100 ألف جنيه مصري، بعد التحقيق في شكاوى مقدمة من عدة شخصيات رياضية، 'يتضررون جميعهم من قيام رئيس نادي الزمالك بسبهم وقذفهم والإساءة لهم وللمؤسسات الرياضية التي يمثلونها، مستخدما في ذلك قناة الزمالك الفضائية والتي أخرجها عن دورها الرياضي'.

مرتضى منصور يكشف تفاصيل المرافعة أمام القضاء الإداري ضد الأولمبية عقب مباراة الزمالك والرجاء

مرتضى منصور: لم أستقيل من رئاسة الزمالك