مرتضى منصور: سنقدم شكوى في الأهلي للفيفا بسبب شيكابالا

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على تقديم شكوى رسمية ضد الأهلي، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' بسبب هتافات جماهير المارد الأحمر ضد محمود عبد الرازق 'شيكابالا' لاعب القلعة البيضاء.

قال مرتضى منصور عبر قناته الرسمية على 'يوتيوب':' فوجئت ببعض الأشخاص يتحدثون معي عن وجود سباب لـ شيكابالا ووالدته وأسرته في مباراة الأهلي وفاركو'.

مرتضى منصور

أضاف:' عاوز أسأل وزير الشباب والرياضة..أنا أخذت شهر حبس في أخت محمود الخطيب، إللي ما حدش جه ناحيتها، احترمنا القانون والدولة'.

تابع:' أنا معتاد دائمًا على عدم شكوى أي شخص في بلدي خارج بلدي، كل مرة نتوقع أن يكون هناك بيان من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي يعتذر عن السباب الذي حدث من جانب جماهيره، بالتالي هناك موافقة على التصرفات السيئة'.

واصل:'هل خالد مرتجي، أمين الصندوق بالأهلي فوق القانون؟ شيكابالا لم يتواجد أمس بمباراة الأهلي وفاركو، والزمالك ليس طرفا من الأساس، من يحاسب من سب قائد الفريق؟'.

شدد مرتضى منصور: 'الزمالك سوف يرسل غدا الأحد شكوى رسمية للفيفا، وسوف نحصل على حق شيكابالا'.

شيكابالا شيكابالا

أشار: 'محمود كهربا هتف ضد نادي الزمالك، ولم نر أي عقوبة ضده، بالتالي الجميع موافق على سب كيان الزمالك، ولا يوجد بيان اعتذار'.

واصل مرتضى: 'جهزنا ملفا كاملا يتضمن فيديوهات (ترصد) السب والتنمر ضد شيكابالا، والإهانات لكيان كبير مثل الزمالك، وسنرسله للفيفا'.

وأتم: 'إذا لم أحصل على حق شيكابالا سأستقيل من رئاسة مجلس الإدارة، لأن دوري هو حماية اللاعبين'.

أول رد فعل من الزمالك ضد هجوم جماهير الأهلي على شيكابالا

مران الزمالك ..شيكابالا ينهي برنامجه التأهيلي ويشارك في التدريبات الجماعية

مرتضى منصور: لو مشيت من الزمالك هيقع.. ورفضت رحيل أحمد وأمير خوفًا على النادي

غرامة جديدة على مرتضى منصور في دعوى سب الخطيب

مرتضى منصور يعلن وصول مدرب الزمالك الجديد ويطالب الجمهور بدعمه

مرتضى منصور يكرم براعم الزمالك 2012 بعد الفوز ببطولة زد الودية