مرتضى منصور: «فريق الزمالك ماشفش «البهدلة» منذ انتخابي.. ادعوله»

وجه مرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق، رسالة جديدة إلى جماهير القلعة البيضاء، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي'فيسبوك'.

وكتب مرتضى منصور: 'إلى جماهير نادي الزمالك العظيمة وأعضاء الجمعية العمومية المحترمين، أنا أقرأ وأتابع كل ما تكتبوه عبر صفحات التواصل الاجتماعي، وأقدر مشاعركم نحوي، ونحو نادى الزمالك العظيم، الكيان الذي من أجله تحملنا الكثير من المؤامرات '.

وتابع: 'أيها الجمهور العظيم وأعضاء جمعيتنا العمومية المحترمين، نادي الزمالك تكالب عليه المتآمرون بهدف واحد، هو هدم هذا الكيان، فالنادي كمنشآت يتم هدمها كل يوم من بعض الأجهزة وآخرهم سور النادي النهري، الذي لا يوجد به أي مخالفة مع أن الكباريه الكائن بجواره لم يمسه أحد'.

وأكمل: 'أما على المستوى الرياضي أوجه رسالة لكل أبنائي من كل الفرق الرياضية وعلى رأسهم الفريق الأول لكرة القدم اصبروا فالزمالك يمر بمحنة وأزمة عنيفة لم تحدث في تاريخه منذ إنشائه عام 1911'.

وشدد: 'فريق الكرة الذي لم يعيش هذه الأجواء من 'البهدلة' منذ انتخابي رئيسا للنادي يحتاج منا الآن الوقوف خلفه والدعاء له بالتوفيق في مباراة تونجيث السنغالي الصعبة وتأكدوا أن لاعبينا أبطال يستطيعون أن يعبروا كل الصعاب والمؤامرات'.

وقال: 'أقول لكم جميعا أن هذا الوقت ليس وقت الشماتة في لجنة مغتصبة لمباني النادي بأوراق مزورة فالحساب قادم معهم ومع من تآمر على تعينهم أي كان منصبه، وليس وقت السخرية علي فريق عظيم التفوا حول فريقكم فهو الوحيد ومعه الجمهور العظيم الذي يمثل الكيان، أما فيما عدا ذلك فهم مجموعة من المرتشين المزورين '.

وأتم: 'انتظروا الفيديو القادم الجزء الثاني من فضيحة القرن لتعرف مصر كلها بالتسجيلات والمستندات من هو الحرامى؟ ومن هو الشريف، ولكن يبدو أن علامات يوم القيامة بدأت تظهر في مصر، ادعو معايا اللهم وفق فريقنا في عبور مباراه تونجيث السنغالي الصعبة وما بعدها من مباريات'.

 

اتحاد الكرة: قمة الأهلي والزمالك في رمضان.. و30 لاعبًا قائمة الأندية و5 أجانب حد أقصى

الزمالك يطلب تأجيل مباراة تونجيث السنغالى 24 ساعة