مرتضى منصور يعلن تعيين فيريرا مستشارا فنيا لمجلس الزمالك

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تعيين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم مستشارا فنيا لمجلس الزمالك.

وقال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في تصريحات عبر قناته على 'يوتيوب'، أن فيريرا مدير فني محترم، وشدد على أنه اتفق مع مجلس الإدارة على تعيين المدير الفني السابق في منصب المستشار الفني لمجلس الإدارة لكرة القدم بالنادي كي يطور قطاع الكرة بالنادي'.

وأعرب مرتضى منصور عن أمنيته بموافقة المدير الفني البرتغالي على قبول العرض المقدم له من قبل مجلس إدارة النادي.

كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن وجود لائحة جديدة للفريق، لتطبيق مبدأ الثواب والعقاب على الجميع داخل القلعة البيضاء.

مرتضى منصور يعلن عن لائحة جديدة للاعبي الزمالك

قال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية:' سيتم عمل لائحة جديدة للفريق، اللاعب الذي سيرى أنه أكبر من الزمالك، يأتي بعرض وسنوافق على رحيله'.

أضاف:' لاعب الزمالك ليس موظفا، يجب أن يقاتل ويسعد الجمهور، ولا يوجد مبرر لأي لاعب في الوقت الحالي'.

مرتضى يكشف عن مشادة فيريرا وأسامة نبيه

تابع:' فيريرا، المدير الفني السابق، دخل في مشادة مع أسامة نبيه، المدرب الحالي، أثناء تواجده كمدرب عام بمباراة أسوان، لذلك تقدم الأخير باستقالته، ويوسف أسامة يشارك لأنه لاعب موهوب وليس لأنه نجل أسامة نبيه'.

فيريرا فيريرا

أوضح مرتضى:' بعد تعيين أسامة نبيه، خرج البعض من جمهور الزمالك وقام بالهجوم عليه، وتم تداول معلومات خاطئة بأنه غير حاصل على شهادات تدريبية، كما أن هناك فئة معينة من الجمهور تهاجم اللاعبين والمدير الفني فقط، وتسبب في رحيل زكريا الوردي ومحمود علاء ويوسف أوباما، بسبب الانتقادات القوية'.

أسامة نبيه

مرتضى يؤكد عدم تدخله في عمل فيريرا

شدد مرتضى منصور:' لم أتدخل في عمل فيريرا، بالتالي كل الدعم لأسامة نبيه وجهازه المعاون، ولهم كامل الحرية، أنا لا أتدخل في الأمور الفنية'.

فيريرا فيريرا

وأشار مرتضى منصور:' المطلوب من جهاز الزمالك في الوقت الحالي، هو التركيز وعودة الفريق إلى طريق الانتصارات بداية من مباراة فيوتشر، وأنا سوف أدعم وأساند الجميع'.

مرتضى يرفض الخضوع للتحقيق أمام لجنة الانضباط

وأكد مرتضى منصور  أنه لن يخضع للتحقيق أمام لجنة الانضباط باتحاد الكرة.

أضاف مرتضى منصور:' أرفض الخضوع للتحقيق أمام لجنة الانضباط، الأحد المقبل، في الشكوى المقدمة ضدي من النادي الأهلي'.

مرتضى منصور

تابع:' رسالتي للمستشار محمد عبده صالح، رئيس لجنة الانضباط، اللجنة ليس من اختصاصها التحقيق معي أو استدعائي للمثول أمامها، لأنني لست عنصرا من منظومة كرة القدم'.

الأهلي يشعر بالخوف بسبب كهربا

أتم مرتضى منصور: 'كهربا ليس مصابا كما يتداول، وغيابه عن مباراة فريقه أمام البنك الأهلي، جاء لأن الأحمر علم بأن الزمالك تقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا'، وبالتالي مجلس الأهلي شعر بالخوف'.

وخاطب الاتحاد المصري لكرة القدم، مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من أجل خضوعه للتحقيق أمام لجنة الانضباط يوم الأحد المقبل، من أجل سماع أقواله في شكوى النادي الأهلي ضده.

وكان الأهلي قد تقدم بثلاثة شكاوى ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على خلفية سبه للاعب محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم القلعة الحمراء.

في السياق ذاته تقدم مرتضى منصور بشكوى ضد محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي، بسبب سبه لجماهير الزمالك في مباراة القمة، يوم السبت الماضي.

إيقاف محمود كهربا أو غرامة.. حتحوت يكشف عن قرار الانضباط ضد لاعب الأهلى

محمود كهربا يحضر تحقيق لجنة الانضباط باتحاد الكرة

مرتضى منصور: حسم مصير فيريرا بعد مباراة فاركو.. وأمير مستمر بقرار الإدارة

أول تحرك من رابطة الأندية على شكوى الأهلي ضد مرتضى منصور

قرارات مرتضى منصور.. 9-1 نتيجة التصويت على مصير فيريرا وشكوى ضد كهربا واستمرار أمير