مسؤولو جي سي ماك: درجات ألوان البحر في أزميرالدا لن تجدها بأي مكان بالعالم.. فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى إن شركة كليوباترا للتنمية العقارية برئاسة رجل الصناعة محمد أبو العينين عقدت شراكة استراتيجية مع الشركة العالمية « جي سي ماك» لتصميم مشروع « إزميرالدا » الذي يعد أكبر مشروع سكني فندقي ترفيهي فى سيدي حنيش بالساحل الشمالي.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد «مشروع ضخم جدا، والمسؤولون الأمريكيون مبهورون به، قالوا مش بنلاقي المنظر ده عندنا في أمريكا».

وأعرب مسؤولو الشركة الأمريكية عن سعادته بتوقيع الشراكة مع كليوباترا، حيث قال انستاستيو مارتينيز، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة جي سي ماك «فرصة عظيمة أن أكون متواجدا في هذا الموقع الرائع، نحن نتطلع للعمل في المراحل المقبلة من المشروع، وكلنا ثقة أنه سيكون بمثابة مقصدا سياحيا».

وتابع «كل شخص سيسعى لزيارة هذا المكان سواء لشراء وحدة أو قضاء عطلة في الفندق، أكثر ما يميز المكان هو الموقع والبحر والرمال»، مردفا «أنا أعيش في كاليفورنيا والحياة هناك باردة للغاية وليست رائعة مثل المياه هنا».

وأكمل «فكرة الحصول على هذه المياه بمختلف درجات ألوانها أمر مختلف ونادر، ولا يمكن أن تجده في أي مكان بالعالم».

مشروع يحتفى به 

ومن جانبها قالت كانجا مارتينيز، رئيس قسم التصميمات بشركة جي سي ماك «لو أن هذا المكان متواجد في أوروبا لتم الاحتفاء به وتقديره بشكل رائع».

وقال جولي ليهي، مدير التخطيط والتسويق بالشركة «هذا مكان رائع لقضاء وقت مميز والاسترخاء، المشهد في هذا المكان يساوي 10 ملايين دولار».

البث المباشر قناة صدي البلد

أبو العينين : إزميرالدا أول مشروع سكني ترفيهي في مصر بتكنولوجيا الجيل الخامس للمدن

أبو العينين : 6 مليارات جنيه حجم الاستثمارات المتوقعة فى إزميرالدا بالساحل الشمالي

https://www.youtube.com/watch?v=q2zyB7MHs2E&feature=youtu.be&fbclid=IwAR3YxqvKdP_FXD7a8ARsEe36LAUK7OUfgPwr1KsfmQz56NasuWTz-UMjr_k